بوابة إفريقيا الرياضية
السبت، 20 أبريل 2024 07:09 صـ بتوقيت طرابلس
بوابة إفريقيا الرياضية

أخبار الرياضة

عاجل - اتفاق كامل يقرب ديمبيلي من باريس

اللاعب ديمبيلي
اللاعب ديمبيلي

دخل اللاعب عثمان ديمبيلي في مأزق مع فريق برشلونة بشأن تجديد عقده ، بعد أن رفض النجم الفرنسي التجديد بخفض راتبه بسبب المشاكل الاقتصادية التي يعاني منها االفريق الكتالوني الذي يفرض القيود بسبب قوانين اللعب النظيف المالي التي فرضها الاتحاد الإسباني لكرة القدم.

وطالب ديمبيلي ، عبر وكيله موسى سيسوكو ، بتجديد العقد مع برشلونة والحصول على 200 مليون يورو ، بالإضافة إلى العديد من المكافآت ، الأمر الذي رفضه برشلونة بشدة.

وتشبث اللاعب بهذا الطلب عندما وجد إدارة برشلونة تبرم عقودًا جديدة ، خاصة توقيع فيران توريس ، من مانشستر سيتي ، خلال سوق الانتقالات الشتوية.

وأكدت صحيفة "سبورت" الكتالونية ، أن هناك ثلاثة أندية مهتمة بالتعاقد مع اللاعب ، وعلى رأسهم تشيلسي ومانشستر يونايتد وباريس سان جيرمان.

وفقًا لمعلومات صحيفة فوت ميركاتو، فإن المدير الرياضي لفريق باريس ليوناردو ، الذي يقدر بشكل خاص ملف اللاعب منذ أن كان يلعب مع رين ، قد أخذ الأمور بين يديه لإجراء المناقشات.

وأضاف المصدر "من الواضح أنه بعد العديد من التبادلات البناءة ، حصل مدرب باريس سان جيرمان على اتفاق شفهي من اللاعب الفرنسي الدولي البالغ من العمر 24 عامًا (27 مباراة دولية - 4 أهداف".

ويمثل ديمبوز ، البالغ من العمر 24 عامًا فقط ، مستقبل باريس سان جيرمان ، الذي كان يريد تجديد خط هجومه لبعض الوقت بوجود نيمار (29) ، ليونيل ميسي (34) وأنخيل دي ماريا (33).

باريس ديمبيلي الانتقالات
الأسبوع الليبي
المرصد