بوابة إفريقيا الرياضية
الجمعة، 19 أبريل 2024 08:39 مـ بتوقيت طرابلس
بوابة إفريقيا الرياضية

أخبار الرياضة

عاجل | الجزيري أحدث المصابين بكورونا في تونس

اللاعب الجزيري
اللاعب الجزيري

كشف الاتحاد التونسي لكرة القدم، عن إصابة مهاجم الزمالك سيف الدين الجزيري بفيروس كورونا، خلال مشاركته في معسكر نسور قرطاج ، قبل انطلاق بطولة كأس الأمم الأفريقية التي ستنطلق الأحد المقبل حتى 6 فبراير المقبل. بمشاركة 24 فريقا.

وأكد بيان الاتحاد التونسي لكرة القدم، أن اختبارات كوفيد التي أجريت على اللاعب سيف الدين الجزيري جاءت إيجابية، علما بأن القوانين واللوائح المعمول بها في كأس إفريقيا لا تسمح بالتغييرات في الوقت الحاضر ، بالنظر إلى أن عملية تسجيل اللاعبين تم إغلاقها في 30 ديسمبر 2021.

وفي سياق آخر، أعلن الاتحاد الكاميروني لكرة القدم موافقة الاتحاد الإفريقي لكرة القدم "كاف" على تحديد نسبة الحضور الجماهيري بشكل رسمي لمباريات الكان، والتي ستقام مساء الأحد المقبل 9 سبتمبر.

وأشارت الرسالة، التي نشرها اتحاد الكاميرون على موقعه الرسمي، إلى أن نسبة الحضور في مباريات المجموعة الأولى، والتي تضم منتخب الكاميرون ط، من المقرر أن تصل إلى 80٪ من سعة الملعب.

فيما حدد الاتحاد الإفريقي لكرة القدم، نسبة الحضور لمباريات باقي الفرق والمجموعات، لتصل إلى 60٪ من سعة الملعب، مع التأكيد على الالتزام بالإجراءات الاحترازية لمواجهة جائحة كورونا.

الكاف كأس أمم إفريقيا الكاميرون
الأسبوع الليبي
المرصد