بوابة إفريقيا الرياضية
الجمعة، 12 أغسطس 2022 02:58 مـ بتوقيت طرابلس
بوابة إفريقيا الرياضية

أخبار الرياضة الدوريات الخمس الكبرى

هل ينتقل إلى إسبانيا ؟ .. رومانو يكشف آخر تطورات عقد صلاح

تطورات جديدة في ملف مفاوضات ليفربول وصلاح
تطورات جديدة في ملف مفاوضات ليفربول وصلاح

كشفت تقارير صحفية أوروبية مساء اليوم عن آخر التطورات في ملف مفاوضات نادي ليفربول الإنجليزي والدولي المصري محمد صلاح بشأن توقيع عقد جديد للنجم المصري مع النادي الإنجليزي ز

وفي حديثه في مقابلة واسعة النطاق مع (أنفيلد ووتش) ، كشف صحفي سكاي فابريزيو رومانو أن كلا الجانبين على طاولة المفاوضات يريدان إتمام صفقة ، والأمر مجرد اجتماع بين الطرفين حول الجانب المالي للصفقة.

وقال رومانو لـ "آنفيلد ووتش": "الوضع واضح. إنهم يتفاوضون الآن ، والشعور حول كلا الطرفين هو نفسه لأن محمد صلاح قال علنًا إنه سيكون سعيدًا بالبقاء في ليفربول". "إنه سعيد بحياة ليفربول ، مع النادي ومع يورجن كلوب ومع زملائه ، لذا فهو مستعد للبقاء في ليفربول. ليفربول يريد الاحتفاظ بمحمد صلاح أيضًا لأنه لاعب رئيسي" .

وأضاف: "نحن نتحدث عن العقد الرئيسي لمحمد صلاح لأنه ربما سيكون آخر عقد له في كرة القدم الأوروبية ولذا يمكننا أن نفهم أنه يريد عقدًا رائعًا ، وهو أكبر عقد في حياته. "لذلك أعتقد أنه شيء يجب احترامه وهو مفاوضات اقتصادية في الوقت الحالي. التوقيت سيكون مهمًا للغاية لأن ليفربول يعلم أن الوصول إلى نهاية مايو أو بداية يونيو بدون ترتيبها قد يشكل خطرًا" .

وأتم صحفي سكاي حديثه "باريس سان جيرمان ، قبل التعاقد مع ليو ميسي الصيف الماضي ، كان يفكر في محمد صلاح كلاعب محتمل بالنسبة لهم. نحن نعلم أنه قال مرات عديدة عن كرة القدم الإسبانية. لذلك بالطبع نحن نتحدث عن اللاعب الأفضل والعديد من الأندية الكبرى ستكون كذلك. مستعد للقفز إليها إذا لم يمدد هذا العقد مع ليفربول" .

ليفربول عقد صلاح
الأسبوع الليبي
المرصد