بوابة إفريقيا الرياضية
الجمعة، 12 أغسطس 2022 02:25 مـ بتوقيت طرابلس
بوابة إفريقيا الرياضية

أخبار الرياضة

رونالدو ينتقد مجلة ”فرانس فوتبول” بسبب ميسي

اللاعب كريستيانو رونالدو
اللاعب كريستيانو رونالدو

نفى نجم مانشستر يونايتد، البرتغالي كريستيانو رونالدو، ادعاءات محرر مجلة "فرانس فوتبول" الفرنسية، بأن طموحه الرياضي هو الفوز بجائزة الكرة الذهبية "البالون دور" أكثر من مهاجم باريس سان جيرمان، الارجنتيني ليونيل ميسي. 

وانتقد كريستيانو رونالدو رئيس تحرير فرانس فوتبول علي خلفيه تصريحاته أن نجم مانشستر يونايتد قال إنه يريد الفوز بالكرة الذهبية أكثر من ليونيل ميسي.

وتوجه اللاعب البالغ من العمر 36 عامًا إلى انستجرام لدحض التعليقات التي أدلى بها رئيس التحرير باسكال فيري، مصرا على أنه ليس ضد أي لاعب يفوز بالجائزة.

وكتب رونالدو "قال باسكال فيري الأسبوع الماضي إنني أسرت له أن طموحي الوحيد هو إنهاء مسيرتي الكروية بعدد من الكرات الذهبية أكثر من ليونيل ميسي".

وأضاف "كذب باسكال فيري ، لقد استخدم اسمي للترويج لنفسه وللترويج للنشر الذي يعمل من أجله. من غير المقبول أن يكذب الشخص المسؤول عن منح هذه الجائزة المرموقة بهذه الطريقة ، في ازدراء مطلق لشخص كان يحترم دائمًا France Football و Ballon d'Or. وقد كذب مرة أخرى اليوم بتبرير غيابي عن الحفل بحجر صحي مزعوم ليس له سبب لوجوده".

وأشار "أريد دائمًا أن أهنئ أولئك الذين يفوزون ، بالروح الرياضية واللعب النظيف الذي وجه مسيرتي منذ البداية ، وأنا أفعل ذلك لأنني لا أعارض أي شخص أبدًا. أفوز دائمًا لنفسي وللأندية التي أمثلها ، أفوز لنفسي ولأولئك الذين يحبونني. أنا لا أفوز ضد أي شخص.

وواصل "أكبر طموح في مسيرتي هو الفوز بالألقاب الوطنية والدولية للأندية التي أمثلها وللمنتخب الوطني في بلدي. أكبر طموح في مسيرتي هو أن أكون مثالاً جيدًا لكل من يريد أن يصبح لاعب كرة قدم محترفًا. أكبر طموح في مسيرتي هو أن أترك اسمي مكتوباً بأحرف من ذهب في تاريخ كرة القدم العالمية".

واختتم "سأختم بالقول إن تركيزي هو بالفعل على مباراة مانشستر يونايتد المقبلة وعلى كل شيء ، مع زملائي في الفريق والمشجعين ، لا يزال بإمكاننا تحقيق هذا الموسم. البقية؟ الباقي هو الباقي فقط

 

كريستيانو رونالدو مانشستر يونايتد ليونيل ميسي الكره الذهبيه البالون دور
الأسبوع الليبي
المرصد