بوابة إفريقيا الرياضية
الخميس، 25 أبريل 2024 05:11 مـ بتوقيت طرابلس
بوابة إفريقيا الرياضية

الكرة الليبية

الورفلي يؤكد جاهزيته لتلبية نداء المنتخب الليبي في أي وقت

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

قال الدولي سند الورفلي مدافع فريق الأهلي طرابلس لكرة القدم بأنه جاهز دائماً لتلبية نداء الوطن وارتداء غلالة المنتخب الوطني وتلبية دعوته في أي وقت فهو واجب وطني .

وخلت قائمة المنتخب الليبي الذي أعلن عنها المدرب الوطني جلال الدامجة استعدادا للتصفيات المؤهلة لنهائيات كأس الأمم الأفريقية 2021 التي ستستضيفها الكاميرون خلت من اسم سند الورفلي .

وأضاف الورفلي في تصريحات نشرتها الصفحة الرسمية للاتحاد الكرة الليبي رداً على الأخبار والتصريحات المتداولة عبر مواقع التواصل الاجتماعي والتي تناولت رفض اللاعب اللعب مع المنتخب الليبي تحت راية اتحاد الكرة الحالي أضاف بأنه  شرف كبير أن يرتدى الوان غلالة الوطن وتدافع عنه في كل المحافل الدولية .

وأوضح الورفلي بأنه على علاقة طيبة ووطيدة مع الجهاز الإداري والفني للمنتخب ويحترم قراراته واختياراته ورؤيته الفنية وانه على علاقة جيدة وتواصل مع كل زملائه من اللاعبين و يحترم ويقدر جهود الاتحاد الليبي الذى يقود مسيرة الكرة الليبية في هذه المرحلة والظروف الصعبة ويثمن عاليا دور الجمهور الرياضي الليبي الوفي ومساندته ودعمه المستمر لمسيرة المنتخب الوطني الذى يمثل كل الليبيين. 

سند الورفلي جلال الدامجة منتخب ليبيا لكرة القدم
الأسبوع الليبي
المرصد