بوابة إفريقيا الرياضية
الخميس، 28 مارس 2024 05:00 مـ بتوقيت طرابلس
بوابة إفريقيا الرياضية

أخبار الرياضة الدوريات الخمس الكبرى

تحديث طبي جديد عن اصابة نابي كيتا وموقفه من مواجهة برايتون

تحديث طبي جديد عن اصابة نابي كيتا وموقفه من مواجهة برايتون
تحديث طبي جديد عن اصابة نابي كيتا وموقفه من مواجهة برايتون

قدم الهولندي بيب ليندرز ، مساعد يورجن كلوب ، مدرب ليفربول الإنجليزي تحديثات اللياقة البدنية لخمسة من لاعبي ليفربول قبل مباريات هذا الأسبوع مع بريستون في كأس إنجلترا وبرايتون في الدوري .

وتعرض كل من جيمس ميلنر ونابي كيتا للإصابة خلال الفوز 5-0 يوم الأحد على مانشستر يونايتد ، في حين غاب فابينيو عن الرحلة إلى أولد ترافورد بسبب إصابة في الركبة تعرض لها في مواجهة أتلتيكو .

وقال ليندرز: "شعر ميلي بشيء ، شعر أن شيئًا ما لم يكن صحيحًا في أوتار الركبة ، بعد ملاحقة هجمة مرتدة قام بها ميسون جرينوود وقد تسبب ذلك في إصابة أكبر في تلك اللحظة" .

وأضاف في حديثه عن نابي كيتا وفابينيو: "نابي يعاني من كدمة في هذه اللحظة ، نقيمها يومًا بعد يوم. إنها تبدو جيدة ، لذلك هذا جيد. فابينيو لن يكون جاهزا لمباراة الغد ، سنقيمه يوما بعد يوم. يمكن أن يجعل المباراة يوم السبت على أمل" .

وواصل: "لدينا تياجو أيضًا ، الذي هو أقرب إلى تدريب الفريق أكثر من أي وقت مضى. سيكون في وقت لاحق من الأسبوع مع تدريب الفريق. ربما يأتي برايتون مبكرًا جدًا ولكن من الجيد أنه عاد ، خاصة في الوضع الذي نحن فيه ".

وحول مدى توفر كيلير ، الذي كان غائبًا عن مانشستر يونايتد بسبب المرض ، قال ليندرز: "لست متأكدًا ، لقد تدرب مع الفريق ولكن يبدو أنه تعرض لانتكاسة بسيطة ، لذا ربما لن يشارك".

ليفربول وبرايتون نابي كيتا إصابة كيتا
الأسبوع الليبي
المرصد