بوابة إفريقيا الرياضية
الخميس، 25 أبريل 2024 05:56 صـ بتوقيت طرابلس
بوابة إفريقيا الرياضية

الكرة الليبية

اللافي يتقدم برسالة اعتذار للهوني بعد التسبب في إصابته

اللافي يتقدم برسالة اعتذار للهوني بعد التسبب في إصابته
اللافي يتقدم برسالة اعتذار للهوني بعد التسبب في إصابته

قدم الدولي الليبي معاذ اللافي حارس مرمي فريق الاتحاد اعتذاره لتسببه في إصابة لمواطنه حمدو الهوني لاعب الترجي في المباراة التي خسر فيها فريقه أمام بطل الدوري التونسي بهدف وحيد في إياب الدور التمهيدي الثاني لدوري أبطال أفريقيا لكرة القدم.

وتدخل اللافي بصورة قوية على مستوى العنق للهوني في الدقيقة 74 ، ، ما كلف الأخير البطاقة الحمراء ومغادرة الهوني للميدان وتم نقل اللاعب الليبي حمدو الهوني إلى إحدى المصحات بالعاصمة التونسية للخضوع للكشوفات اللازمة.

ونشير إلى أن الحارس معاذ اللافي تحول إلى المصحة لزيارة الهوني وتقديم اعتذاره على تدخله العنيف والذي أدانه الجميع.

ونشر اللاعب صورة له على حسابه بفيسبوك وهو يقوم بزيارة الهوني في المستشفى وقال: "والله العظيم ما كان قصدي أني أدخل على زميلي وصديقي حمدو الهوني لاعب الترجي والمنتخب الوطني، لقطة صارت في ثواني وكانت نية تدخلي على الكرة، وقدر الله وما شاء فعل ونحمد الله على سلامته".

وتابع: "أقدم اعتذاري للاعب حمدو الهوني نتمنى له الشفاء العاجل، حمدو الهوني صديقي قبل ما يكون لاعب الخصم، وأقدم اعتذاري لجميع الجماهير العربية والليبية، ألف لابأس عليك صديقي حمدو الهوني".

وبحسب مصدر مقرب من إدارة الترجي فإن حالة حمدو الهوني مستقرة وهو يخضع حاليا لعديد الفحوصات للاطمئنان عليه تحسبا لأي مضاعفات.

الأسبوع الليبي
المرصد