بوابة إفريقيا الرياضية
الخميس، 28 مارس 2024 11:09 مـ بتوقيت طرابلس
بوابة إفريقيا الرياضية

الكرة الليبية

الككلي مدرب النصر يستقيل بعد فشل التأهل للمربع الذهبي

محمد الككلي مدرب النصر يستقيل من مهامه
محمد الككلي مدرب النصر يستقيل من مهامه

كشف مصدر مطلع لبوابة إفريقيا الرياضية أن محمد الككلي المدير الفني لفريق النصر لكرة القدم قدم استقالته من منصبه ، وذلك بعد فشل حامل اللقب التأهل للمربع الذهبي بعد أن أكتفي بالمركز الرابع في جدول ترتيب المجموعة الأولي بالدوري الليبي الممتاز.

وتأتي إستقالة الككلي بعد أكثر من شهرين إستلم من خلالها تدريب الفريق خلفا للمدرب المصري محمد عودة الذي قدم استقالته عقب الخسارة أمام الأهلي بنغازي بثلاثة أهداف مقابل هدف في الدوري الممتاز.

وعلم موقع بوابة إفريقيا الرياضية بأن إدارة النادي في طريقها للتعاقد مع مدرب أجنبي يقود الفريق خلفا للمدرب الككلي في الموسم الجديد 2021-2022 والمنتظر أن ينطلق في الأول من أكتوبر المقبل .

وكان الككلي قد صنع الحدث في الكرة الليبية حين قاد النصر في مشاركته الأولي بدور المجموعات الكونفيدرالية الإفريقية لتأهل تاريخي إلى الدور ربع النهائي في الموسم 2019-2020، قبل أن يودع البطولة على يد فريق حسنية أغادير المغربي ،كما قاد الفريق ر للفوز بالكأس السوبر على حساب الاتحاد بفوزه بهدف وحيد .

ويعد الككلي (37 عاما) أحد أبرز نجوم وسط ميدان النصر السابقين، وساهم كلاعب في الفوز مع فريقه ببطولة كأس ليبيا في 2003 و 2010، كما شارك معه كلاعب في مسابقات الأندية الإفريقية، واختير للمنتخب الوطني عام 2003 وخاض معه العديد من المباريات الدولية في عهد المدرب الكرواتي إيليا.

الأسبوع الليبي
المرصد