بوابة إفريقيا الرياضية
الجمعة، 29 مارس 2024 12:18 صـ بتوقيت طرابلس
بوابة إفريقيا الرياضية

الكرة الليبية الكرة المغاربية

عاجل - خالد السعيطي يعتزم إقالة ميودراج وتعيين الحضيري مدربا للأهلي بنغازي

الأهلي بنغازي يعتزم إقالة مدربه الصربي ميودراج
الأهلي بنغازي يعتزم إقالة مدربه الصربي ميودراج

كشفت مصادر مقربة من إدارة نادي الأهلي بنغازي لبوابة إفريقيا الرياضية عزم خالد السعيطي رئيس مجلس إدارة النادي إقالة الصربي ميودراج يسيتش من منصبه كمدير فني للفريق الأول وتعيين ناصر الحضيري مدرب خليج سرت بدلا له.

وكان نادي الأهلي قد تعاقد مع الصربي ميودراج يسيتش في التاسع من يوليو الجاري لتولي منصب المدير الفني للفريق بعقد يمتد حتى نهاية الموسم الحالي خلفا لمواطنه ديجان أرسوف ،وقاده في أربع مباريات فاز في ثلات أمام نجوم إجدابيا وعلى التحدي بهدف وخسر أمام التعاون 1-2 وخليج سرت 1-3.

وتأتي رغبة السعيطي في التعاقد مع المدرب الوطني الحضيري بعد خسارة الفريق أمس أمام خليج سرت 1-3 وفقدان صدارة المجموعة الأولى لمصلحة الأخضر وتراجع للمركز الثاني.

وأن تم التعاقد مع الحضيري والذي سبق وأن درب الأهلي بنغازي في عام 2017 فسوف يكون ظهوره الرسمي الأول في المربع الذهبي حين يواجه الاتحاد الأحد المقبل بملعب مصراتة.

ودرب لاعب الهلال السابق خلال مسيرته التدريبية، فرق السواعد والهلال والأهلي بنغازي والتحدي والنصر وخليج سرت كما كانت له تجربة ناجحة مع المدرب الإسباني خافيير كلمنتي، حين عمل مساعداً له خلال تتويج ليبيا ببطولة الشان عام 2014 بجنوب أفريقيا.

الأسبوع الليبي
المرصد