بوابة إفريقيا الرياضية
الجمعة، 26 أبريل 2024 02:05 صـ بتوقيت طرابلس
بوابة إفريقيا الرياضية

الكرة الليبية

خليج سرت يصعق الأهلي بنغازي بثلاثية في عقر داره

خليج سرت يهزم الأهلي بنغازي بثلاثية في عقر داره
خليج سرت يهزم الأهلي بنغازي بثلاثية في عقر داره

ضرب فريق الأهلي بنغازي موعدا ناريا مع الاتحاد في نصف نهائي الدوري الليبي الممتاز لكرة القدم، وذلك بعد هزيمته أمام خليج سرت 1-3 في المباراة التي جمعتهما مساء الأحد بملعب شهداء بنينا في الجولة 22 من في مباراة الجولة 22 والأخيرة من منافسات الدوري الليبي الممتاز لكرة القدم.

افتتح التسجيل لخليج سرت لاعبه علاء الدين فوني بالدقيقة السادسة ليعود الأهلي بنغازي ويسجل هدف التعادل بواسطة مهاجمه جبريل مرسال في الدقيقة 11 ومنح المهاجم الدولي الموريتاني ياسين الشيخ خليج سرت الهدف الثاني في الدقيقة 24 وأضاف المهاجم السنغالي لويس جيروم الهدف الثالث في الدقيقة 95 من عمر المباراة.

وشهدت المباراة المثيرة اضاعة ضربتي جزاء لمصلحة فريق الأهلي بنغازي الأولى بواسطة عبدالله العرفي في الدقيقة الثامنة و الضربة الثانية إهدارها سفيان بن عمران في الدقيقة 80 .

وبهذة النتيجة فقد الأهلي بنغازي صدارة المجموعة الأولي بعد أن تجمد رصيده عند 53 نقطة ليتراجع للمركز الثاني بفارق نقطة عن الأخضر وأصبح رصيد خليج سرت 35 نقطة في المركز الخامس .

وسوف تقام مباراة الأهلي بنغازي أمام الاتحاد في دور النصف النهائي في الأول من أغسطس المقبل بملعب مصراتة كملعب أساسي أو وملعب مدينة زوارة كاحتياطي .

 

الأسبوع الليبي
المرصد