بوابة إفريقيا الرياضية
الثلاثاء، 23 أبريل 2024 12:55 مـ بتوقيت طرابلس
بوابة إفريقيا الرياضية

الدوريات الخمس الكبرى

قبل مواجهة إنجلترا.. مانشيني يصدم جمهور إيطاليا بهذا التصريح

 روبرتو مانشيني مدرب إيطاليا
روبرتو مانشيني مدرب إيطاليا

أكد روبرتو مانشيني مدرب إيطاليا بأن المنتخب الإنجليزي أقوى من الآزوري من حيث الناحية البدنية وذلك قبل مواجهة الفريقين في نهائي كأس الأمم الأوروبية 2020 والمقرر له غداً الأحد على ملعب ويمبلي .

وقال مانشيني في تصريحاته خلال المؤتمر الصحفي السبت:" نجلترا أقوى من الناحية البدنية منا في جميع أنحاء الملعب ، ليس فقط في خط الوسط ، ولكن كرة القدم تُلعب بالكرة إلى القدمين ، لذلك نأمل أن تتمكن التقنية من الفوز".

وأضاف :"لا أشعر بالضيق والقلق، ولكني أشعر بشعور مختلف غدًا قبل النهائي، نحن نهدف إلى الترفيه ، بالتأكيد ، لكنني آمل أيضًا أن نكون مهمين، لم يكن الأمر سهلاً ، لقد عملنا جيدًا للوصول إلى هنا وهناك دفعة أخرى قبل أن نتمكن جميعًا من الذهاب في إجازة ".

وتابع مدرب إيطاليا :"لطالما كان لدى إنجلترا فرق جيدة ، لقد كانوا غير محظوظين على مر السنين، ستكون مباراة كرة قدم رائعة في ملعب مزدحم وهذا أمر رائع لكل من يحب هذه الرياضة، نحن نعرف صفاتهم وسنرى ما سيحدث، لا تصل إلى النهائي بدون فريق رائع ".

وأتم:"ما يجب أن تفعله إيطاليا هو التزام الهدوء، إنه صعب لأسباب عديدة ، لكن يجب أن نركز على كرة القدم لدينا ونفهم أنها العقبة الأخيرة، نريد الاستمتاع بأنفسنا لمدة 90 دقيقة أخرى ".

الأسبوع الليبي
المرصد