بوابة إفريقيا الرياضية
الخميس، 18 أبريل 2024 10:44 مـ بتوقيت طرابلس
بوابة إفريقيا الرياضية

أخبار الرياضة

كونتي يثير الجدل حول مستقبله مع إنتر ميلان

أنطونيو كونتي مدرب إنتر ميلان
أنطونيو كونتي مدرب إنتر ميلان

أثار أنطونيو كونتي مدرب إنتر ميلان، الجدل حول مستقبله مع فريقه بعد الفوز بالسكوديتو هذا الموسم عن جدارة وإستحقاق .

وقال كونتي لشبكة سكاي سبورت إيطاليا:"هناك ارتياح كبير بالنسبة لي واللاعبين ، لجميع أولئك الذين ساهموا في ذلك، إنتر ميلان لم يفز بلقب الدوري الإيطالي لمدة 11 عامًا ، لذلك هناك رغبة كبيرة للاحتفال".

تابع:"الجماهير انتظرت طويلا ، لكننا سعداء لمنحهم هذا الفرح والرضا، نحن نواصل القيام بأشياء غير عادية ، كما حدث في آخر 19 مباراة - نصف موسم - فزنا بـ16 وتعادلنا ثلاث مرات، هذا أمر رائع".

أضاف:"لقد سئلت قبل ثلاثة أسابيع عن اللاعب الذي تحسن أكثر، أود تسمية الآن هو أندريا بينامونتي ، لأنه عمل معنا طوال الموسم ، لقد نما كثيرًا ، وهو يعلم أنه ليس من السهل أن يكون أمامه لوكاكو ولاوتارو وسانشيز ، لكنه يتمتع ببعض الخصائص الرائعة وهو ممتاز، يجب أن يستمر في العمل بهذه الطريقة ويمكن أن يجعلنا نتحدث عنه في المستقبل."

لا يزال المدرب يرفض مناقشة الموسم المقبل ، بما في ذلك ما إذا كان سيظل في النادي.

أوضح:"أنا هنا لأتحدث عن الحاضر وليس المستقبل، نحن نعلم مدى صعوبة عملنا ، وكم عانينا ، لذلك نحتاج إلى الاستمتاع بهذه اللحظة، على مدار عامين ، أعادنا المصداقية إلى الإنتر والنادي والفريق والمشجعين، لقد فاتني فرصتي للاحتفال مرات عديدة في حياتي ، هذه المرة أريد أن أستمتع بها بالكامل. أما الباقي ، فسنرى".

أكمل:"أعتقد أن العمل الذي قمنا به على مدار عامين قد أحدث فرقًا كبيرًا ، حيث تحسن الفريق ليس فقط على أرض الملعب ، ولكن أيضًا من حيث قيمة الانتقالات، أصبح الفريق الآن أكثر قيمة بكثير مما كان عليه عندما توليت منصبي ، ولذا أعتقد أن الاستثمار في تجربتي قد أتى بثماره، كنت أعلم دائمًا أن وصولي سيجلب توقعات معينة، أشعر أن هذه التوقعات قد تم الوفاء بها الآن. لا يزال بإمكان هؤلاء الفتيان أن يكبروا أكثر ، ويمكنهم تحسين عقليتهم بشكل خاص ، لكنهم فائزون ويعرفون ما يتعين عليهم القيام به".

أردف:"منذ أن صعدنا إلى قمة الجدول ، لم نترك شيئًا على الإطلاق للصدفة. صفر. لم نهدأ للحظة ، ولا حتى اليوم، لطالما قلت إن النصر يجب أن يصبح هوسًا للفائز ، مثل الدواء الذي يحتاجون إليه. هناك فريق روما بعد ذلك ، دعونا نأخذ خطوة واحدة في كل مرة ونحاول دائمًا الحصول على أفضل النتائج في كل مباراة ".

وواصل:"لم أتزحزح شبرًا واحدًا، أعتقد أنني تجاوزت نفسي بهذا المعنى خلال العامين الماضيين، كان علي أن أضع كل نفسي في هذا. لم يكن هذا الإنجاز الأكبر ، لكنه كان الأصعب في مسيرتي".

أتم:"كان علي أن أتفوق على نفسي للتغلب على بعض العقبات والصعوبات التي لم أتوقعها ، لأنني لم أكن أعرف أجواء الإنتر، أنا سعيد جدًا بالفوز مع إنتر ميلان ، لأنه لا يمكن للجميع قول ذلك ".

الأسبوع الليبي
المرصد