بوابة إفريقيا الرياضية
الخميس، 28 مارس 2024 05:32 مـ بتوقيت طرابلس
بوابة إفريقيا الرياضية

أخبار الرياضة

بيولي : نريد أن نفوز في سان سيرو

ستيفانو بيولي
ستيفانو بيولي

طالب ستيفانو بيولي مدرب ميلان الإيطالي لاعبيه الفريق بتحقيق الفوز عندما يستقبل الروسونيري غدا ضيفه جنوى في الجولة 31 من المسابقة .

وقال بيولي في المؤتمر الصحافي الخاص بالمباراة: "كلنا نريد العودة إلى طريق الفوز في سان سيرو بعد غياب، نحن بحاجة إلى إظهار المزيد من الجودة والتركيز في الثلث الأخير لتحقيق ذلك".

ويغيب إبراهيموفيتش عن المباراة للإيقاف وكذلك يعاني ماريو ماندزوكيتش من بعض المشاكل الجسدية وغير جاهز بشكل كامل ولذلك، من المتوقع أن يشارك رافايل لياو في الهجوم.

وقال: "أنا سعيد بعودة ماريو على الرغم من أن حالته لن تجعله يشارك في مباراة كاملة لكنه كان لديه أسبوع مميز في التدريبات".

وتابع: "إنه يتحرك بشكل جيد ونادرًا ما يركض بشكل غير صحيح".

وأضاف: "لقد عانى ماريو حقًا بسبب غيابه في الأشهر الماضية ولم أتفاجئ بلفته بالتنازل عن راتب شهر مارس لجميعة خيرية لأن صفاته لم تكن أبدًا موضع شك".

وعن لياو قال: "ما زلت على قناعة بأن لياو يتحسن ولديه رغبة أكبر في اللعب مقارنة بالموسم الماضي، لدينا هدف كبير يجب تحقيقه ورأيت الفريق بمستوى القلق المناسب ومن النوع الذي تعرف أنه اختبار كبير يجب أن تستعد له".

وتحدث بيولي عن مواجهة جنوى وقال: "إنه فريق يتمتع بالكثير من الجودة وقد قدم أداءً جيدًا تحت قيادة دافيد بالارديني، لقد أشرف على تدريب ميلان باديلي في فيورنتينا ولذلك أعرف أنه يتمتع بجودة عالية".

وتابع: "جنوى فريق كامل يضغطون في مناطق مختلفة من الملعب جيدًا ولا يركزون كثيرًا على الاستحواذ مثل التمريرات العمودية وهم فريق جماعي وبدني وستكون مواجهة صعبة".

وعن تصريحات سكاماكا بترحيبه بالتواجد كبديل لإبراهيموفيتش قال بيولي: "إنه لاعب شاب وواعد للغاية ويملك خصائص معينة وبالتأكيد ينتظره مستقبل مشرق".

وعن مستقبل دوناروما في ظل عدم تجديد عقده قال: "أتحدث باستمرار مع اللاعبين، يعرف دوناروما أهميته بالنسبة للفريق ويعرف مدى أهمية مباراة الغد كما يعلم الفريق بالكامل".

وأتم: "بالنسبة للأشياء الأخرى، أنا لحسن الحظ أعمل بنادٍ يراقب كل شيء عن كثب وكلنا مركزوم ونجد أن هذا الحديث المستمر عن القضايا الخارجية ممل بعض الشيء".

الأسبوع الليبي
المرصد