بوابة إفريقيا الرياضية
الأربعاء، 21 أبريل 2021 11:00 مـ بتوقيت طرابلس
بوابة إفريقيا الرياضية

بطولات عالمية

مبابي عريس ”أليانز أرينا” فى ليلة سقوط بايرن ميونيخ أمام باريس

فريقي باريس وبايرن ميونيخ
فريقي باريس وبايرن ميونيخ

خطف فريق باريس سان جيرمان الفوز من ديار فريق بايرن ميونيخ الألماني، "أليانز أرينا"، مساء الأربعاء، بنتيجة "3-2"، في إطار لقاءات ذهاب ربع نهائي مسابقة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم.

وبدأ فريق باريس المباراة بضغط هجومي مكثف بحثا عن تسجيل هدف مبكر يربك به حسابات فريق بايرن ميونيخ، وهو ما ترجمه اللاعب كيليان مبابي في شباك حارس مانويل نوير، إثر تمريرة من زميله اللاعب البرازيلي نيمار.

وبعد مرور 28 دقيقة، سجل اللاعب ماركينيوس هدف فريق باريس سان جيرمان الثاني، قبل أن يقلص اللاعب إريك ماكسيم تشوبو موتينج الفارق بالهدف الأول لفريق بايرن ميونيخ في الدقيقة 37.

ولم تسفر الهجمات التي شنها فريق بايرن ميونيخ بعد الهدف الذي سجله اللاعب موتينج عن أي جديد ليطلق الحكم صافرة نهاية الشوط الأول بتقدم فريق باريس سان جيرمان 2-1.

ومع الشوط الثاني، وبالتحديد في الدقيقة 60 سجل اللاعب توماس مولر هدفا لمصلحة فريق بايرن ميونيخ، مستغلاً كرة عرضية، إنبرى لها برأسية في الشباك، من كرة اللاعب جوشوا كيميتش.

وعاد اللاعب كيليان مبابى واخترق شباك حامل لقب دوري أبطال أوروبا مجددًا في الدقيقة 68.

واستمرت سيطرة فريق بايرن ميونيخ على مجريات اللعب وتوالت محاولاته الهجومية بحثا عن تسجيل هدف التعادل في نهاية المباراة ولكنه فشل في اختراق دفاع فريق المدير الفني الأرجنتيني ماوريسيو بوكيتينو.

ومن المنتظر، خوض مباراة الإياب على ملعب "حديقة الأمراء" يوم الثلاثاء المقبل.

 

باريس بايرن ميونيخ دوري أبطال أوروبا
الأسبوع الليبي
المرصد