بوابة إفريقيا الرياضية
الأربعاء، 21 أبريل 2021 09:51 مـ بتوقيت طرابلس
بوابة إفريقيا الرياضية

أخبار الرياضة

تقارير - الأهلي المصري ينهي إتفاقه مع الهوني | فيديو

إعلامي مصري يؤكد إقتراب الأهلي المصري من ضم الهوني
إعلامي مصري يؤكد إقتراب الأهلي المصري من ضم الهوني

كشفت تقارير إعلامية مصرية مساء اليوم عن دخول الأهلي المصري في مفاوضات جادة مع الدولي الليبي حمدو الهوني جناح فريق الترجي التونسي للإنتقال إلى صفوفه بداية من الموسم المقبل .

وبحسب ما ورد من الإعلامي المقرب من النادي القاهري هاني حتحوت فإن مسئولي الأهلي المصري توصلوا إلى إتفاقات شبه رسمية مع اللاعب الليبي على إرتداء القميص الأحمر بداية من الموسم المقبل بعد الإتفاق على كافة الشروط الشخصية مع اللاعب .

وأضاف حتحوت في حديثه عبر شاشة قناة صدي البلد فإن النادي القاهري قد يلجأ إلى دفع الشرط الجزائي لكن مسئولي النادي القاهري يفضلون التفاوض بشكل مباشر مع إدارة النادي التونسي حفاظًا على العلاقات التى تجمع الأهلي المصري بنظيره الترجي .

على نفس الجانب أفادت تقارير إعلامية مصرية أخرى أن الأهلي بالفعل توصل إلى إتفاق شبه رسمي مع اللاعب وأن اللاعب الليبي أبلغ مسئولي الأهلي المصري برغبته الحقيقية في إرتداء قميص الأهلي على أن يتواصل الأهلي مع الترجي لبحث كيفية إتمام الصفقة .

وبحسب صحيفة الوطن المصرية فإن الأهلي سيعرض 2 مليون دولار مقابل إتمام الصفقة مع الترجي وإذا لم يتوصل الطرفان إلى إتفاق قد يضطر إلى دفاع قيمة الشرط الجزائي والتى تصل إلى 3 مليون دولار ونصف .

حمدو الهوني الأهلي المصري الترجي التونسي
الأسبوع الليبي
المرصد