بوابة إفريقيا الرياضية
الأربعاء، 21 أبريل 2021 10:06 مـ بتوقيت طرابلس
بوابة إفريقيا الرياضية

أخبار الرياضة

سيميدو مبررًا سبب الرحيل: أخبروني أن برشلونة بحاجة إلى المال

اللاعب سيميدو
اللاعب سيميدو

كشف اللاعب البرتغالي نيلسون سيميدو، أنه لم يرغب في الرحيل عن صفوف فريق برشلونة.

ورحل سيميدو، عن الفريق الكتالوني خلال الانتقالات، وانضم إلى صفوف فريق ولفرهامبتون.

وقال اللاعب البرتغالي، في تصريحات أبرزتها يومية "التيلجراف" الرياضية: "لقد وقعت على العقد الجديد في نهاية الموسم وذهبت مع منتخب بلادي، عندما عدت من العطلة ، وصلت إلى برشلونة وتحدثت مع النادي كالعادة".

وأضاف: "أخبروني أن الفريق كان يعاني من بعض المشاكل المالية وكنت أحد اللاعبين الذين يمكنهم المغادرة وجني بعض المال، كان هناك آخرون في نفس وضعي، مثل اللاعبين لويس سواريز، أرتورو فيدال، إيفان راكيتيتش".

وعن الفترة التي قضاها داخل فريق البلوجرانا، علق سيميدو: "لا أستطيع أن أصف كم هو جيد، لم أرى ميسي مطلقًا وهو يمارس الركلة الحرة طوال الوقت الذي كنت فيه هناك".

وواصل: "بالنسبة له، كان الأمر طبيعيًا، يقولون أن الممارسة تجعله مميزًا، لكنه لم يمارس وكان لا يزال مميزًا، في إحدى مبارياتي الأولى مع برشلونة ، أخذ ميسي الكرة وفاز على ثلاثة أو أربعة أو خمسة لاعبين".

واختتم اللاعب البالغ من العمر 28 عامًا، تصريحاته بالقول: "دون وعي، كنت هناك على أرض الملعب أفكر، كيف يمكن لهذا الرجل أن يفعل ذلك؟، إنه يجعل اللاعبين الجيدين يبدون سيئين".

الجدير بالذكر أن فريق ولفرهامبتون يستعد لخوض مواجهة من العيار الثقيل أمام متصدر ترتيب الدوري الانجليزي الممتاز مانشستر سيتي خلال المباراة التي يحتضنها ملعب الاتحاد، مساء اليوم.

سيميدو برشلونة الدوري الإسباني الليجا
الأسبوع الليبي
المرصد