بوابة إفريقيا الرياضية
الثلاثاء، 26 يناير 2021 08:25 مـ بتوقيت طرابلس
بوابة إفريقيا الرياضية

بطولات عالمية

بالفيديو.. ميلان يحسم قمة لاتسيو وصدارة الكالتشيو في الوقت القاتل

ثيو هيرنانديز
ثيو هيرنانديز

حسم ميلان القمة مع ضيفه لاتسيو في المرحلة الرابعة عشر في الدوري الإيطالي لكرة القدم بهدف قاتل حمل توقيع نجمه الفرنسي ثيو هيرنانديز سجله في الدقيقة 92 من زمن المباراة المثيرة .

 ليفوز ميلان بثلاثة أهداف مقابل هدفين في المباراة التي جمعت الفريقين مساء الأربعاء في ملعب سان سيرو،ويستعيد صدارة الكالتشيو .

 وتمكن الروسونيري من التقدم بهدفين عن طريق الكرواتي  أنتي ريبيتش و التركي هاكان كالهانجو من ضربة جزاء في الدقيقتين 10و17  ويصبح ميلان ثاني فريق بتاريخ الدوريات الخمس الكبرى، ينجح في تسجيل هدفين أو أكثر في 15 مباراة على التوالي في سنة ميلادية واحدة بعد برشلونة الإسباني في عام 1948 ،الذي سجل في 18 مباراة متتالية بسنة واحدة .

وعاد لاتسيو بالنتيجة حيث قلص الفارق أولا عبر نجمه الإسباني لويس البيرتو في الدقيقة 28 ليعادل بعد ذلك بواسطه هدافة  شيرو إيموبيلي في الدقيقة 59.

وانتظر ميلان حتى الدقيقة الثانية من الوقت بدل الضائع لتسجيل هدف الفوز عبر الفرنسي ثيو هيرنانديز برأسية بارعة استقرت في شباك الحارس المخضرم خوسيه مانويل ريينا .

بهذا الفوز رفع ميلان رصيدة للنقطة 34 في صدارة جدول الترتيب بفارق نقطة عن الإنتر،وتجمد رصيد لاتسيو عند 21 نقطة في المركز الثامن .

ميلان لاتسيو الجولة 14 إيطاليا
الأسبوع الليبي
المرصد