بوابة إفريقيا الرياضية
الخميس، 25 أبريل 2024 09:20 مـ بتوقيت طرابلس
بوابة إفريقيا الرياضية

أخبار الرياضة

إنزاغي : مواجهة يوفنتوس مع بيرلو سيكون حدث تاريخي

فيليبو إنزاغي في مواجهة أندربا بيرلو للمرة الأولي كمدربين
فيليبو إنزاغي في مواجهة أندربا بيرلو للمرة الأولي كمدربين

قال فيليبو إنزاغي مدرب فريق بينيفينتو أن مواجهة أندربا بيرلو كمدير فني ليوفنتوس سيكون حدث تاريخي بالنسبة له .

ولعب إنزاغي وبيرلو سويًا لفريق ميلان في عصره الذهبي لسنوات طويلة كما توج الثنائي الرائع مع المنتخب الإيطالي بلقب كأس العالم 2006 في ألمانيا .

وقال إنراغي في مؤتمر صحفي نقلته شبكة سكاي سبورت إيطاليا :" غدا ستكون مباراة تاريخية. لقد حققنا نجاحًا مهمًا ، ولدينا تصنيف جيد نسبيًا ، لذا يجب أن نسعد باللعب ضد يوفنتوس. سنحتاج إلى المباراة المثالية وربما لن تكون كافية ، لكننا لا نريد أن نشعر بالندم. سنحاول ضرب البيانكونيري بفكرتنا عن كرة القدم ".

و فيما يتعلق بالعلاقة مع بيرلو قال: " سيكون من دواعي سروري مقابلة أندريا ، أنا سعيد جدًا من أجله وأنا متأكد من أنه سيفعل أشياء مهمة على مقاعد البدلاء في يوفنتوس. نحن أصدقاء ، سنكون خصومًا لمدة تسعين دقيقة فقط..أتذكر أنه كان لدينا الوكيل نفسه ، توليو تينتي ، الذي عرضه على الروسونيري في اليوم الذي وقعت فيه".

وأضاف :"لم يجد مساحة في إنتر ميلان وفي النهاية قمنا بأشياء رائعة في ميلان معًا العديد من الأهداف التي سجلتها مع ميلان كانت بفضله ".

واختتم حديثه بالقول: " الهدف سيكون مواجهة يوفنتوس دون خوف أو خوف ولكن باحترام كبير. نحن نعلم أننا نلعب مع أحد أفضل الفرق في العالم . غياب رونالدو؟ إنه لا يمكن تعويضه ، لكن مكانه سيكون ديبالا وهذا يجعلنا نفهم قوة هذا الفريق. نأسف لعدم وجود جماهيرنا ، فهذه هي المرة الثانية في التاريخ التي يصل فيها يوفنتوس إلى بينيفينتو ، وهؤلاء الأشخاص يستحقون أن يكونوا قريبين منا ".

ويحتل يوفنتوس المركز الرابع في جدول ترتيب الدوري الإيطالي برصيد 16 نقطة، بينما يحتل بينيفينتو المركز الثالث عشر برصيد 9 نقاط.

فيليبو إنزاغي أندربا بيرلو يوفنتوس إيطاليا
الأسبوع الليبي
المرصد