بوابة إفريقيا الرياضية
الخميس، 18 أبريل 2024 11:21 مـ بتوقيت طرابلس
بوابة إفريقيا الرياضية

الكرة الليبية

عاجل - المرجيني يستدعي 17 محترفا ليبيا لمواجهة غينيا الإستوائية

منتخب ليبيا لكرة القدم
منتخب ليبيا لكرة القدم

كشفت مصادر مطلعة لموقع بوابة إفريقيا الرياضية عن استدعاء الجهاز الفني لمنتخب ليبيا لكرة القدم بقيادة المدير الفني على المرجيني 17 محترفا ليبيا لدخول في مرحلة الاستعداد لمنافسات الجولتين الثالثة والرابعة من التصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس أمم أفريقيا بالكاميرون.

ويستعد فرسان المتوسط لمواجهة منتخب غينيا الإستوائية ذهابا وإيابا يومي 9 و17 نوفمبر المقبل، في إطار منافسات الجولتين الثالثة والرابعة من التصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس أمم أفريقيا بالكاميرون.

وشملت القائمة 17 محترفا هم: أحمد بن علي (كروتوني الإيطالي)،سند الورفلي( الرجاء المغربي)،محمد الترهونى (سموحة المصري) ، مفتاح طقطق (المصرى البورسعيدى) ، المعتصم المصراتي (سبورتنج براجا البرتغالي) ، مهند عيسي (الخليج السعودي )أنيس سلتو (الفتح المغربي ) مؤيد اللافى(الوداد البيضاوي المغربي )، بدر حسن (البكيرية السعودي )،محمد صولة (الصفاقسي التونسي )، محمد المنير( لوس أنجلس إف س )،إسماعيل التاجوري ( نيويورك سيتي)، المعتصم صبو (الاتحاد المنستيري التونسي )،مؤيد القريتلي( نصر حسين داي الجزائري )،زكريا الهريش (شباب قسنطينة الجزائري)،أحمد التربي (السلط الأردني )،الهادي السنوسي (العربي الكويتي).

وقد قامت إدارة المنتخبات بمخاطبة أندية هؤلاء اللاعبين بالاستدعاءات الرسمية طبقا للمواعيد الزمنية المحددة من قبل "فيفا" على أن ينضموا للمعسكر القاهرة اعتبارا من الأول من نوفمبر المقبل .

يذكر أن تونس تتصدر قمة المجموعة العاشرة بالتصفيات الأفريقية ، فيما تأتي ليبيا في المركز الثالث برصيد 3 نقاط وبفارق الأهداف عن تنزانيا الذي تحتل المركز الثاني فيما تأتي غينيا في المركز الأخير.

على المرجيني 17 محترفا ليبيا مواجهة غينيا الإستوائية
الأسبوع الليبي
المرصد