بوابة إفريقيا الرياضية
الأربعاء، 24 أبريل 2024 09:12 صـ بتوقيت طرابلس
بوابة إفريقيا الرياضية

أخبار الرياضة

اتحاد رفع الأثقال الليبي يسقط عضوية بعض الأندية

جانب من أجتماع اتحاد رفع الأثقال الليبي
جانب من أجتماع اتحاد رفع الأثقال الليبي

أسقط المكتب التنفيذي للاتحاد الليبي لرفع الاثقالعضوية بعض من الأندية الأعضاء من الجمعية العمومية التي لم تشارك في نشاطات الاتحاد العام خلال السنوات الثلاثة الاخيرة .

جاء ذلك خلال اجتماع عقده المكتب التنفيذي للاتحاد الليبي لرفع الاثقال الأحد بقاعة الاجتماعات بديوان اللجنة الأولمبية بطرابلس .

وشهد الاجتماع أيضا عرض تقارير الاتحاد العام عن أعوام 2017 و 2018 و2019 وتم إلغاء النظام الأساسي الموحد للاتحادات الرياضية واعتماد النظام الأساسي الخاص بالاتحاد الليبي لرفع الاثقال .

كما تم اعتماد اللوائح الفنية الخاصة برياضة رفع الأثقال وشروط وضوابط ومعايير الاندية الفعالة و وتوزيع المعدات على الاندية الفعالة بالاتحاد العام و اعتماد الحسابات الختامية للاتحاد لعامي 2018 و 2019 و اعتماد النشاط السنوي للاتحاد الليبي لرفع الاثقال لعام 2021.

وحضر جمال الزروق رئيس اللجنة الأولمبية الليبية جانبا من اجتماع وقد قام رئيس الاتحاد الليبي لرفع الاثقال بتقديم درع الاتحاد لرئيس اللجنة الأولمبية تقديرا لجهوده في الدفع بالرياضة الليبية عموما ولعبة رفع الأثقال خصوصا .

من جهته أعرب الدكتور جمال الزروق عن امتنانه من أسرة رفع الأثقال مشيدا بالعمل المنظم لأعضاء المكتب التنفيذي مطالبا إياهم بمزيد من العطاء والاجتهاد لبلوغ الطموحات المرجوة .

اتحاد رفع الأثقال اللجنة الأولمبية الليبية تكريم
الأسبوع الليبي
المرصد