بوابة إفريقيا الرياضية
الجمعة، 19 أبريل 2024 01:06 مـ بتوقيت طرابلس
بوابة إفريقيا الرياضية

أخبار الرياضة

سولشاير يتحدث عن مواجهة كريستال بالاس وعودة البريميرليج

سولشاير يتحدث عن عودة الدوري الإنجليزي
سولشاير يتحدث عن عودة الدوري الإنجليزي

أجرى الموقع الموقع الرسمي لنادي مانشستر يونايتد حديثًا مع النرويجي أولي جونار سولشاير المدير الفني للفريق الأول والتي تحدث خلاله عن قائمة يونايتد قبل مواجهة كريستال بالاس والتي ستقام مساء غد السبت على ملعب أولد ترافورد في الجولة الثانية من الدوري الإنجليزي الممتاز .

وقال سولشاير: "فيل جونز لا يزال بعيدًا بعض الشيء، أما أكسيل فعاد للركض على العشب، ولكنه لم يعد لكامل جاهزيته ، خلاف ذلك ليست هناك إصابات أخرى كبيرة، ولكن كما قلت من قبل، بعض اللاعبين تدربوا لفترات أطول من زملائهم".

وعن الشباب "تيدين تطور كثيرًا، وأعتقد أنه سيلعب مباريات كثيرة مع الفريق الرديف هذا الموسم عندما تكون هناك إمكانية لذلك ، إنه يحتاج للعب بانتظام في هذه المرحلة من مسيرته ، ولقد ظهر بمستوى جيد أمام أستون فيلا، ويقوم بعمل رائع في التدريبات معنا كل يوم" .

وواصل: "هناك تفاوت بين اللاعبين في الاستعداد البدني، فبعضهم خاضوا مباريات أكثر من البعض الآخر، ولكن أعتقد أن جميعهم جاهزون ذهنيًا ، علينا أن نكون حريصين في اختيار التشكيل المناسب وفي تحديد موعد مشاركة كل لاعب، فنحن ندرك مدى أهمية هذه المرحلة التي تسبق التوقف الدولي الأول" .

وأتم سولشاير حديثه: "نحن جاهزون ، لم نحظ بفترة تحضيرية طويلة، وبعض اللاعبين تواجدوا مع منتخبات بلادهم لأكثر من أسبوع، والبعض الآخر كانوا يتدربون هنا ، الآن بدأ عدد من اللاعبين يستعيدون لياقتهم من جديد، لذا، نعم، لقد كانت فترة تحضيرية غريبة، ولكنها كانت جيدة للاعبين الذين بذلوا جهدًا كبيرًا" .

سولشاير مانشستر يونايتد البريميرليج الدوري الإنجليزي الممتاز كريستال بالاس
الأسبوع الليبي
المرصد