بوابة إفريقيا الرياضية
الجمعة، 19 أبريل 2024 05:42 صـ بتوقيت طرابلس
بوابة إفريقيا الرياضية

الكرة الليبية

الأهلي بنغازي يعلن عن إنطلاق أضخم مشروع استثماري في ليبيا

الأهلي يتأهب لإطلاق المرحلة الأولى من مشروع استثماري
الأهلي يتأهب لإطلاق المرحلة الأولى من مشروع استثماري

يستعد نادي الأهلي بنغازي لأطلاق المرحلة الأولى من مشروع استثماري الذي يعد الأضخم على مستوى ليبيا بحسب الصفحة الرسمية للنادي .

حيث عُقد الخميس بدولة الأمارات اجتماع ضم رئيس مجلس الدارة النادي الأهلي بنغازي خالد السعيطي والشريك الاستثماري الإماراتي من اجل وضع اللمسات الاخيرة علي مشروع الاستثماري ، المستهدف انطلاقه خلال المدة القليلة القادمة ، وذلك بالبدء في التجهيز للمرحلة الاولى منه .

واستكملت إدارة النادي الأهلي بنغازي كافة الإجراءات من استخراج رخص البناء ، و اعتماد المخطط العام لأرض النادي الواقعة بحي قاريونس من قبل هيئة التخطيط و العمران ، و الحصول على الضوء الأخضر لمباشرة الأنشاء ، والتي استمرت فيها الجهود طوال الأشهر الماضية ، نجحت خلالها الإدارة في الحصول على الموافقة بعد عناء طويل .

ويعد المشروع هو الأضخم على مستوى ليبيا و الأول من نوعه بتكلفة مرتفعة يراد منها الحصول على عوائد متنوعة ودائمة تسخر لبناء نادي نموذجي على أعلى مستوى .

يشار بالذكر أن المشروع الاستثماري المزعم البدء فيه سيقام على عدة مراحل يحتوي في مكوناته على مرافق خدمية رياضية وصحية وسكنية ستشكل نهضة عمرانية حديثة ومتطورة تعود بالنفع على أهالي مدينة بنغازي وقفزة اقتصادية تعود على المدينة بنمو اقتصادي متسارع ووفرة في فرص العمل تكفل مستقبل افضل للشباب.

الأهلي المرحلة الأولى مشروع استثماري ليبيا
الأسبوع الليبي
المرصد