بوابة إفريقيا الرياضية
الجمعة، 19 أبريل 2024 08:43 مـ بتوقيت طرابلس
بوابة إفريقيا الرياضية

أخبار الرياضة

تفاصيل فشل مفاوضات ريال مدريد لضم فان دي بيك

اللاعب دوني فان دي بيك
اللاعب دوني فان دي بيك

علق سجاك سوارت، مدير أعمال اللاعب الهولندي دوني فان دي بيك، المنضم حديثًا إلى صفوف مانشستر يونايتد الإنجليزي، على سبب توقف المحادثات مع قيادة ريال مدريد الإسباني بعد عدة أشهر من المفاوضات بين الطرفين.

وقبل حسم مانشستر يونايتد الصفقة لحسابه أبدت العديد من الأندية الأوروبية الكبرى اهتمامًا كبيرًا بالتعاقد مع اللاعب، أبرزها: قطبي إسبانيا ريال مدريد وبرشلونة، بالإضافة إلى آرسنال الإنجليزي ويوفنتوس الإيطالي.

وقال سوارت: "مانشستر يونايتد هو الاختيار الصحيح بالتأكيد، كانت هناك أندية عديدة مهتمة بالتعاقد مع اللاعب، مثل ريال مدريد، برشلونة، يوفنتوس، آرسنال، ولكن كل شيء انتهى بسبب فيروس كورونا".

وواصل: "لقد أراد آرسنال حقًا التوقيع مع اللاعب، لم يتمكنوا من التوصل لاتفاق نهائي مع أياكس حتى أكبر الأندية تعاني، آرسنال نادٍ رائع، ولكن يونايتد سيكون بالتأكيد مغامرة ممتعة".

وأكمل فان دي بيك انتقالًا بقيمة 35 مليون جنيه إسترليني (39 مليون يورو / 46 مليون دولار) إلى ملعب أولد ترافورد قادمًا من صفوف أياكس الهولندي مساء الأربعاء، مع توقيع اللاعب البالغ من العمر 23 عامًا عقدًا مدته خمس سنوات مع خيار التمديد لموسم إضافي.
 

فان دي بيك ريال مدريد مانشستر يونايتد الانتقالات
الأسبوع الليبي
المرصد