بوابة إفريقيا الرياضية
الأربعاء، 21 أكتوبر 2020 09:39 صـ بتوقيت طرابلس
بوابة إفريقيا الرياضية

أخبار الرياضة

سيلفا يتمنى احتدام الصراع مع قطبي إسبانيا على الألقاب

اللاعب ديفيد سيلفا
اللاعب ديفيد سيلفا

رجح الوافد الجديد لريال سوسيداد الإسباني "ديفيد سيلفا" على دخول فريقه الباسكي ضمن مصاف الكبار ومنافسة برشلونة وريال مدريد على الألقاب المحلية هذا الموسم.

ووافق اللاعب البالغ من العمر 34 عامًا، والذي فاز بأربعة ألقاب في الدوري الإنجليزي الممتاز وكأس الرابطة خمس مرات وكأس الاتحاد الإنجليزي مرتين خلال فترة وجوده مع السيتي، على البنود الشخصية مع سوسيداد بعقد لمدة عامين في وقت سابق هذا الشهر.

وأشترط نجم مانشستر سيتي الأسبق على رفاقه في سوسيداد بأن يُحققوا موسم جيد كي يدفعوا انفسهم إلى الأمام للدخول إلى الطريق الصحيح، مؤكدًا أن فريقه الجديد أظهر براعته وقدرته على تحدي برشلونة و ريال مدريد.

وقال سيلفا في مؤتمر صحفي: "أنا متحمس حقًا للبدء هنا ولقاء زملائي الجدد وطاقم النادي، الفريق يلعب كرة قدم رائعة وآمل أن أضيف إلى ذلك هنا وأقضي بعض السنوات الرائعة في الفريق".

وأضاف: "لدي توقعات كبيرة فيما يتعلق بكرة القدم التي سنلعبها وأعتقد أنه يمكننا المنافسة على الألقاب، سأكون جزءًا مهمًا من الفريق وفي هذه الحالة ، بسبب خبرتي، سأساعد اللاعبين الأصغر سنًا أيضًا".

وواصل اللاعب: "لقد كنت محظوظًا بما يكفي للفوز بالعديد من الأشياء في مسيرتي، أنا تنافسي للغاية وسأحاول أن أفعل الشيء نفسه هنا لأن هذا هو سبب استدعائي".

واحتل ريال سوسيداد المركز السادس في جدول ترتيب الدوري الإسباني موسم 2019-2020، على الرغم من فوزه في مباراتين فقط من أصل 11 مباراة بعد فترة التوقف.


ديفيد سيلفا مانشستر سيتي الانتقالات
الأسبوع الليبي
المرصد