بوابة إفريقيا الرياضية
الجمعة، 19 أبريل 2024 09:38 صـ بتوقيت طرابلس
بوابة إفريقيا الرياضية

أخبار الرياضة

جاليارديني : مواجهة شاختار الأوكراني ستكون صعبة للغاية

روبيرتو جاليارديني لاعب الإنتر الإيطالي
روبيرتو جاليارديني لاعب الإنتر الإيطالي

أكد روبيرتو جاليارديني لاعب الإنتر الإيطالي أنه يتوقع أن تكون مواجهة شاختار دونيتسك الأوكراني صعبة للغاية في نصف نهائي الدوري الأوروبي المقررة لها أن تقام الإثنين المقبل .

وقال جاليارديني في تصريحات لشبكة سكاي سبورت إيطاليا :" مواجهة شاختار دونيتسك ستكون مباراة مهمة وصعبة ضد فريق ندرسه هذه الأيام ومع لاعبين على مستوى عالى ، سيتعين علينا الاستعداد بشكل جيد ، وتنفيذ ما يطلبه المدرب منا بكل دقة ".

وأضاف :" في بعض النواحي يشبهون فريق ليفركوزن ، فهم فنيون وسريعون وجيدون في خط الهجوم ، لديهم الجودة والمراوغة ، ولديهم دفاع جيد ، لكننا نعرف كيف سنواجهم ونضغط عليهم لتحقيق الفوز ".

كما تحدث جاليارديني عن خروج أتلانتا من دوري أبطال أوروبا حيث قال :" أشعر بالحزن لخروج نادي أتالانتا من دوري أبطال أوروبا وآسف على ما انتهى به الأمر ضد باريس سان جيرمان ، لقد رأينا كل ذلك معًا في الفندق ".

وتابع يقول :" المباراة كانت في متناول يد الفريق الإيطالي ، لقد قضوا عامًا رائعًا في الدوري وفي الكأس ، مباريات مثل تلك تعلمك أنك بحاجة إلى البقاء في المقدمة حتى النهاية ، ولا تستسلم أبدًا ، في مسابقات مثل هذه ، التفاصيل لها أهمية كبيرة ".

روبيرتو جاليارديني الإنتر شاختار دونيتسك الدوري الأوروبي
الأسبوع الليبي
المرصد