بوابة إفريقيا الرياضية
الأربعاء، 23 سبتمبر 2020 01:44 مـ بتوقيت طرابلس
بوابة إفريقيا الرياضية

أخبار الرياضة

تحديد موعد انضمام ويليان إلى آرسنال

اللاعب ويليان
اللاعب ويليان

تناولت عدد من التقارير الصحفية، موعد إعلان فريق آرسنال الإنجليزي، تعاقده رسميا مع الجناح البرازيلي ويليان، في صفقة انتقال حر، خلال سوق الانتقالات الصيفية الحالية، بعد انتهاء تعاقده مع ناديه السابق تشيلسي.

وتبعًا لما أوردته شبكة "سكاي سبورتس" فإن مسؤولي آرسنال استطاعوا حسم صفقة ويليان، الذي أمضى مع تشيلسي 7 مواسم كاملة، ومن المتوقع أن يكون العقد للسنوات الثلاث المقبلة.

وأشارت إلى أن الجانرز، سوف يعلن بعد غدٍ السبت، عن ضم ويليان، فى صفقة انتقال حر، بعد نهاية عقده مع تشيلسي.

وأعلن البرازيلي، الأحد الماضي، رحيله عن صفوف الفريق بصورة رسمية، بعد خروج البلوز من منافسات دوري أبطال أوروبا على يد بايرن ميونخ الألماني في دور الثمانية.

وكتب ويليان رسالة إلى مشجعي تشيلسي عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي تويتر: "7 سنوات رائعة، في عام 2013 تلقيت عرضًا من تشيلسي وكنت مقتنعًا بأنه المكان الذي يجب أن أشارك فيه، اليوم أنا متأكد من أن هذا هو الخيار الصحيح، لقد مرّت العديد من الأوقات الرائعة، وبعض الأوقات الحزينة، لقد حققت البطولات ودائمًا كانت محتدما في الملعب".

خلال مسيرته مع تشيلسي، خاض ويليان 339 مباراة منذ انضمامه إليه في عام 2013 قادمًا من صفوف شاختار الأوكراني، وسجل على إثرها 63 هدفًا وقدم 62 تمريرة حاسمة، كما فاز بخمس بطولات مع البلوز.

 

ويليان آرسنال الانتقالات تشيلسي
الأسبوع الليبي
المرصد