بوابة إفريقيا الرياضية
الخميس، 25 أبريل 2024 12:43 مـ بتوقيت طرابلس
بوابة إفريقيا الرياضية

الكرة الليبية

أولمبي الباجي يعتذر للأهلي بنغازي وينسحب من صفقة بن عمران

 سفيان بن عمران لاعب الأهلي بنغازي
 سفيان بن عمران لاعب الأهلي بنغازي

أعتذر نادي الأولمبي الباجي التونسي من الأهلي بنغازي في بيان رسمي أصدره الثلاثاء على موقعه الرسمي بسبب رغبته في التعاقد مع سفيان بن عمران لاعب الفريق الأول لكرة القدم دون علم ناديه الليبي .

وجاء في بيان الاعتذار الذي وجه النادي التونسي للأهلي بنغازي وتحصلت بوابة إفريقيا الرياضية على نسخه منه :" نحيط سيادتكم بأن محمد الزواري وكيل لاعبين بليبيا قد أتصل بإدارة جميعه الأولمبي الباجي وكذلك مدرب الفريق الأول وعرض عليه خدمات اللاعب سفيان ميلود رمضان بن عمران ولم يذكر الوكيل بأن اللاعب المذكور لايزال على ذمة نادية الحالي ".

وأضاف البيان :"وبالتالي فإن الأولمبي الباجي بصفتها جمعية محترفة وعريقة تحترم الميثاق الرياضي وهي تسعي دائما أن تكون على مسافة من الإحترام والحرص على العمل بما يقتضيه قانون الجامعة التونسية لكرة القدم في التعامل مع الأندية دون استثناء ،وبالتالي فان تصرف الهيئة المديرة للأولمبي الباجي كان على حسن نية ".

وأكد النادي بأنه أوقف المفاوضات لضم اللاعب:" نفيدكم علماً من جهة أخري بأن المديرة للأولمبي الباجي قد قطعت جمعيه قنوات الاتصال مع اللاعب المذكور حال علمها بوضعيته التعاقدية مع ناديه الأصلي ".

وختم النادي بيانه :" جميعه الأولمبي الباجي عن طريق الجامعة التونسية لكرة القدم إلى تعزيز العلاقات الأخوية مع كافة الجمعيات الرياضية بليبيا الشقيقة ".

وكان الأهلي بنغازي أبدي عن انزعاجه واستنكاره لدعوة سفيان بن عمران لخضوع للفحص الطبي، مؤكدًا على التزامه بكافة حقوق القانونية.

الجدير بالذكر بأن اللاعب سفيان بن عمران يرتبط بعقد مع فريق الأهلي بنغازي لكرة القدم حتي يونيو 2021.

 سفيان بن عمران الأهلي بنغازي الأولمبي الباجي تونس
الأسبوع الليبي
المرصد