بوابة إفريقيا الرياضية
الثلاثاء، 23 أبريل 2024 07:15 مـ بتوقيت طرابلس
بوابة إفريقيا الرياضية

أخبار الرياضة

بونوتشي: فعلنا كل ما في وسعنا أمام ليون.. وكان موسمًا غريبًا

اللاعب ليوناردو بونوتشي
اللاعب ليوناردو بونوتشي

أعرب ليوناردو بونوتشي، لاعب فريق يوفنتوس الإيطالي، عن خيبة أمله رغم انتصار فريقه على مضيفه الفرنسي ليون (2-1) اليوم الجمعة، في مرحلة الإياب لدور الثمانية من منافسات دوري أبطال أوروبا.

وتأهل ليون إلى ربع النهائي دوري الأبطال على الرغم من تعادله مع السيدة العجوز (2-2) في مجموع المباراتين، مستفيدًا من فوزه عليه 1-صفر في لقاء الذهاب.

وسجل هدفي يوفنتوس كريستيانو رونالدو في الدقيقتين 43 و60، فيما أحرز ممفيس ديباي هدف النادي الفرنسي في الدقيقة 12.

وفي هذا الصدد، قال بونوتشي في تصريحات نشرتها شبكة سكاي سبورت الايطالية: "نشعر بخيبة أمل بعد خروجنا من البطولة، كنا نعلم أن ليون سيدافع عن المباراة بشكل كبير ويضع 10 لاعبين امام المرمى، بالإضافة إلى التكتل الكبير في نصف ملعبه".

وتابع: "قدمنا العديد من الفرص، لكن في كرة القدم يمكنك خلق الفرص دون تسجيل، كان يجب أن نقدم أداءً أفضل بكثير في مباراة الذهاب في فرنسا، ومنحنا ليون فرصة لتسجيل هدف".

وأضاف: "قدمنا أربع أو خمس فرص تسجيل واضحة وليون أعتقد أن لديهم تسديدة واحدة على المرمى، لقد تأهلوا في النهاية ، تهانينا لهم".

وزاد: "كان موسمًا غريبًا، وجدنا أنفسنا نلعب في شهري يوليو وأغسطس على العديد من البطولات، فزنا بلقب الدوري الإيطالي، لكننا كنا نعرف مثل هذا أن أي شيء يمكن أن يحدث في دوري أبطال أوروبا لقد فعلنا كل ما في وسعنا".

وبذلك، يواجه ليون مانشستر سيتي، الذي نجح في التغلب على ريال مدريد بنتيجة 4-2 في مجموع اللقاءين، ليودع ريال مدريد المسابقة من دور الـ16 للعام الثاني على التوالي.

اللاعب ليوناردو بونوتشي يوفنتوس ليون دوري أبطال أوروبا
الأسبوع الليبي
المرصد