بوابة إفريقيا الرياضية
السبت، 20 أبريل 2024 04:17 صـ بتوقيت طرابلس
بوابة إفريقيا الرياضية

أخبار الرياضة

عاجل - ميلان يتلقى صدمة قوية بغياب هدافه عن الدوري الأوروبي

 أنتي ريبيتش مهاجم ميلان
أنتي ريبيتش مهاجم ميلان

تلقى نادي ميلان الإيطالي صدمة قوية بغياب نجمه وهدافه الكرواتي أنتي ريبيتش عن أول ثلاث مباريات للفريق الأول لكرة القدم في بطولة الدوري الأوربي الموسم المقبل.

وكان العملاق الإيطالي قد تأهل لتصفيات الدوري الأوروبي الموسم المقبل وذلك بعد أن أنهي الدوري الإيطالي لموسم 2019-2020 في المركز السادس برصيد 66 نقطة .

ويأتي سبب غياب ريبيتش عن ميلان بسبب الإيقاف الذي تعرض له لثلاث مباريات خلال مباراته الأخيرة التي فاز بها فريقه السابق آينتراخت فرانكفورت الألماني على ستراسبورغ الفرنسي بثلاثية نظيفة في أغسطس من العام الماضي

وبذلك لن يكون اللاعب متاح لمدرب الروسونيري ستيفانو بيولي في أول ثلاث مباريات يخوضها ميلان في الجولات التمهيدية من أجل الوصول لدور المجموعات

وأنضم ريبيتش إلى الدوري الإيطالي لكرة القدم معارا لمدة عامين في صيف 2019 وشارك بقميص ميلان في 30 مباراة بكل المسابقات سجل خلالها 12 هدفًا.

الجدير بالذكر بأن ريبيتش البالغ من العمر 26 عاماً لعب مع آينتراخت فرانكفورت 100 مباراة سجل خلالها 25 مباراة وصنع 12 هدف كما لعب في إيطاليا لفريق فيورنتينا 12 لقاء سجل خلالها 3 أهداف كما لعب في صفوف هيلاس فيرونا 10 لقاءات ولم يسجل أي هدف .

أنتي ريبيتش كرواتيا ميلان الدوري الأوروبي
الأسبوع الليبي
المرصد