بوابة إفريقيا الرياضية
الخميس، 13 أغسطس 2020 04:50 صـ بتوقيت طرابلس
بوابة إفريقيا الرياضية

بطولات عالمية

إبراهيموفيتش يسجل ثنائية ويصنع هدفًا في رباعية ميلان أمام سامبدوريا

إبراهيموفيتش يسجل ثنائية ويصنع هدفًا في رباعية ميلان أمام سامبدوريا
إبراهيموفيتش يسجل ثنائية ويصنع هدفًا في رباعية ميلان أمام سامبدوريا

سجل النجم السويدي زلاتان إبراهيموفيتش هدفين وصنع آخر ليقود فريقه ميلان للفوز كبير على مضيفه سامبدوريا بنتيجة بأربعة أهداف مقابل هدف.

وذلك في المباراة التي جمعت الفريقين مساء الأربعاء بملعب لويجي فيراريس في الجولة السابعة والثلاثين للدوري الايطالي لكرة القدم.

ونجح زلاتان إبراهيموفيتش في الدقيقة السادسة من بداية المباراة في تسجيل الهدف الأول لميلان في الدقيقة الرابعة من الشوط الأول .

وفي الدقيقة الثانية والخمسين مرر إبراهيموفيتش الكرة إلى التركي هاكن كالهانغولو الذي سدد كرة قوية داخل منطقة الجزاء في شباك سامبدوريا ليضيف الهدف الثاني .

وعاد النجم السويدي ليسجل الهدف الثالث لفريقه في الدقيقة الثامنة والخمسين ليصل بذلك لهدفه الحادي والخمسين مع الروسونيري في الدوري الإيطالي .

ونجح دوناروما حارس ميلان الإيطالي في التصدي لركلة جزاء لمهاجم سامبدوريا الأرجنتيني غونزالو ماروني في الدقيقة الثامنة والسبعين .

ليعود سامبدوريا ليسجل هدفه الوحيد في المباراة بواسطة لاعبه النرويجي كريستوفير اسكيلدسين في الدقيقة السابعة والثمانين .

وعاد ميلان ليتقدم بهدف رابع سجله المهاجم البرتغالي رفائيل لياو في الدقيقة الثانية والتسعين من زمن المباراة التي أنتهت بفوز الروسونيري بأربعة أهداف مقابل هدف .

بهذه النتيجة يصل ميلان إلى النقطة الثالثة والستين ويبقي في المركز الخامس بفارق نقطة عن روما الخامس الذي يلتقي تورينو بعد قليل ، في حين يحتل سامبدوريا المركز الخامس عشر برصيد واحد وأربعين نقطة.

 

 

إبراهيموفيتش ميلان سامبدوريا الدوري الايطالي
الأسبوع الليبي
المرصد