بوابة إفريقيا الرياضية
الخميس، 13 أغسطس 2020 04:07 صـ بتوقيت طرابلس
بوابة إفريقيا الرياضية

الكرة الليبية

عاجل - بونوارة : من المستحيل إقامة الدوري الليبي

جمال بونوارة مدرب فريق الأهلي طرابلس السابق
جمال بونوارة مدرب فريق الأهلي طرابلس السابق

يري أسطورة الكرة الليبية جمال بونوارة مدرب فريق الأهلي طرابلس السابق أن إقامة بطولة الدوري الممتاز في نسخته الجديدة في أكتوبر المقبل أمر مستحيل.

وكان الاتحاد الليبي لكرة القدم حدد الخامس عشر من شهر أكتوبر المقبل كموعد مبدئي لانطلاق الدوري المحلي للموسم الرياضي 2020-2021.

وقال بونوارة في تصريحات تلفزيونية بأن قرار اتحاد الكرة الليبي بشأن عودة منافسات الدوري قبل انعقاد الجمعية العمومية ماهي إلا ذر الرماد في العيون ولأسف يبدو أن من قرر عودة الدوري هم بعدين جدا عن الواقع الذي تعيشه الرياضة الليبية من ظروف أمنية واقتصادية واجتماعية صعبة جدا.

وأضاف بونوارة بأن هدف بعض أعضاء المكتب التنفيذي لاتحاد الكرة الليبي هو البقاء في مناصبهم بتصريحات مكررة عن عودة الدوري .

واختتم مدرب الأهلي طرابلس السابق تصريحاته بأنه على اتحاد الكرة الليبي أولا دعوة الجمعية العمومية لاجتماع من أجل حسم الجدل في العديد من الملفات المعلقة بعد ذلك نتحدث عن موعد الدوري .

الجدير بالذكر بأن جمال بونوارة هو أحد نجوم المنتخب الليبي والأهلي طرابلس في الثمانينات ودرب العديد من الفرق المحلية منها النصر الذي توج معه بلقب كأس ليبيا عام 2010 كما درب وفاق صبراتة والأخضر .

كما قاد فريق الأهلي طرابلس لكرة القدم لتأهل لدور المجموعات، ببطولة الكونفيدرالية الإفريقية في عام 2016.

جمال بونوارة مدرب الأهلي طرابلس السابق الدوري اتحاد الكرة
الأسبوع الليبي
المرصد