بوابة إفريقيا الرياضية
الأربعاء، 24 أبريل 2024 02:20 صـ بتوقيت طرابلس
بوابة إفريقيا الرياضية

أخبار الرياضة

تشافي: هدفي الرئيسي قيادة برشلونة ولا أخفي ذلك

المدرب تشافي هيرنانديز
المدرب تشافي هيرنانديز

كشف مدرب السد القطري الحالي تشافي هيرنانديز عن رأيه في تدريب برشلونة خلال تصريحات نشرتها قنوات بين سبورت، قائلًا إن "هدفه الرئيسي كان ولا يزال هو تدريب البلوجرانا في يوم من الأيام، رغم أنه يركّز في الوقت الحالي على قيادة الفريق القطري.

ووفقًا لتقارير واردة من إسبانيا، فإن رئيس برشلونة جوسيب بارتوميو يفكر بجدية في تعيين أحد أكثر الشخصيات المحبوبة في كتالونيا لتولي المسؤولية الفنية للنادي بمجرد انتهاء موسم 2019-20 رسميًا، بهدف إعادة تأسيس عصر نجاح الفريق.

وصرح تشافي، مضيفا: "لا أخفي ذلك، لقد قلت ذلك دائمًا، هدفي الرئيسي، عندما يمكن تحقيقه، هو برشلونة، هذا هو بيتي، وسيكون (تدريبه) حلمًا".

وأضاف لاعب برشلونة السابق: "لكن اليوم، أركز مع السد، في انتظار الموسم المقبل، عندما سيتعين علي القدوم إلى برشلونة، سواء كان ذلك لفترة قصيرة أو طويلة، سأحضر".

ويقود المدرب كيكي سيتين مهمة تدريب البارسا منذ شهر يناير الماضي، لكن مسؤولي النادي يعتقدوا أن مدرب ريال بيتيس السابق ليس على مستوى قيادة أحد أكبر أندية كرة القدم الأوروبية، وهم على استعداد لاتخاذ إجراءات صارمة، خاصة بعد ضياع الدوري الاسباني لمنافسه ريال مدريد.

تشافي هيرنانديز برشلونة الدوري الإسباني كيكي سيتين
الأسبوع الليبي
المرصد