بوابة إفريقيا الرياضية
الثلاثاء، 16 أبريل 2024 09:43 صـ بتوقيت طرابلس
بوابة إفريقيا الرياضية

أخبار الرياضة

سميث: أستون فيلا قادر على الخروج من المحنة

المدرب دين سميث
المدرب دين سميث

قال دين سميث، المدير الفني لنادي أستون فيلا، السبت، إن فريقه قادرًا على تجنب الهبوط إلى منافسات دوري الدرجة الأولى، والبقاء في الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.

ويغادر أستون فيلا إلى أرضية ميدان "لندن الأولمبي"، لملاقاة وست هام يونايتد على ملعب الأخير، ضمن منافسات الجولة الثامنة والثلاثين "الأخيرة" من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

وقال سميث في تصريحات أبرزتها "ديلي ميل" السبت: "كنت واثقاً من هذه المجموعة منذ عودتنا إلى البريميرليج، لا يوجد ما يقلل من إيماني بهم، أعلم أنه بعد الهزيمة من مانشستر يونايتد اعتقد الجميع أننا هبطنا بالفعل".

وأضاف: "حصلنا على سبع نقاط وكان يجب أن تكون تسع نقاط من المباريات الثلاث الأخيرة، نحن نفهم ما يجب علينا القيام به، علينا أن نكون على بينة مما يجري في المباريات الأخرى".

ويحتل أستون فيلا المركز السابع عشر بجدول الدوري الإنجليزي الممتاز، بفارق نقطة واحده عن واتفورد، صاحب المركز الثامن عشر "المهدد بالهبوط"، ولا بديل له سوى تحقيق نتيجة إيجابية من أجل ضمان بقائة في البريميرليج.

ويدخل أستون فيلا مواجهة الغد بمعنويات مرتفعة للغاية، إثر انتصار فريق المحترف المصري "محمود حسن تريزيجية" في الجولة الماضية على آرسنال بنتيجة (1-0).

دين سميث وست هام أستون فيلا الدوري الإنجليزي
الأسبوع الليبي
المرصد