بوابة إفريقيا الرياضية
الخميس، 25 أبريل 2024 03:53 صـ بتوقيت طرابلس
بوابة إفريقيا الرياضية

أخبار الرياضة

عاجل - الكاف يعود للنظام القديم .. نصف نهائي الأبطال ذهابًا وإيابًا

 الكاف يعود للنظام القديم .. نصف نهائي الأبطال ذهابًا وإيابًا
الكاف يعود للنظام القديم .. نصف نهائي الأبطال ذهابًا وإيابًا

عاد الإتحاد الإفريقي لكرة القدم (كاف) للنظام الجديد في الدور نصف النهائي من بطولة دوري إفريقيا والذي يتجه نحو إقامة مباراتي ذهاب وإياب للدور بعد سلسلة من النقاشات بين أعضاء اللجنة التنفيذية للإتحاد الإفريقي في الإجتماع الحالي .

ووفقًا لمصادر إعلامية وثيقة الصلة بالإتحاد الإفريقي لكرة القدم فإن هاني أبوريدة عضو اللجنة التنفيذية للكاف والفيفا قاد إتجاه ضخم لإقامة المباريات المتبقية للبطولة في القاهرة لكن هذا الأمر لاقى إعتراض من جانب المغري فوزي لقج وطالب برفضه وإقامة المباريات في المغرب .

وتشير المصادر أن اللجنة التنفيذية حدث بها مناقشات ضخمة في هذا الأمر وفكرة نقل البطولة إلى مصر كانت بدعم قوي من المصري هاني أبوريدة ومحمود الخطيب رئيس الأهلي المصري وعضو لجنة المسابقات بالكاف وهو ما حول الأمر بالكامل لتغيير النظام من جديد .

وفور إنتهاء المناقشات قرر الكاف العودة للنظام القديم للبطولة بإقامة نصف نهائي البطولة بنظام الذهاب والإياب للأندية الأربعة (الأهلي ، الوداد ، الرجاء ، الزمالك ) حيث من المنتظر أن يخوض الأهلي مباراة الذهاب في المغرب والعودة في القاهرة ونفس الأمر للزمالك والرجاء الذهاب في المغرب والعودة في القاهرة .

الإتحاد الإفريقي لكرة القدم كاف فوزي لقج هاني أبوريدة محمود الخطيب
الأسبوع الليبي
المرصد