بوابة إفريقيا الرياضية
الأربعاء، 24 أبريل 2024 12:42 مـ بتوقيت طرابلس
بوابة إفريقيا الرياضية

أخبار الرياضة

بلاغ رسمي .. هاني العتال يشكو رئيس الزمالك للنائب العام

مرتضى منصور
مرتضى منصور

أعلن هاني العتال؛ نائب رئيس فريق الزمالك السابق، رسميًا الأربعاء، تقدمه ببلاغ رسمي إلى النائب العام ضد مرتضى منصور؛ رئيس القلعة البيضاء، بداعي نشر تسجيل صوتي يحض على وقائع سب وقذف وتحريض على العنف.

وقال العتال عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي إن "تجاوزات الجالسين على كرسي رئاسة الزمالك، تجاوزت كل الحدود بعد أن أصبح حديثه "المكرر الكربوني" فيضاً من الشتائم والخوض في الأعراض المنافية للقيم والمبادئ المصرية، ووصل إلى الكارهين لإهانة الشعب المصري بالقول "لا يوجد رجل في هذا البلد".

وأضاف "إعصار الغضب أصاب الجميع وتكراره للأكاذيب لم يعد مفيدا، السؤال الذى اتوجه به إلى النيابة بلسان 100 مليون مصرى، متى يحاسب ذلك المحتمى بالحصانة؟!".

وأوضح "الحصانة الممنوحة لنواب البرلمان للدفاع عن حقوق الشعب، اتخذتها وسيلة لإهانة كل الناس، وتسليحهم لنشر سمومها وإثارة الفتنة".

وختم "أنا على ثقة بأن يوم الحساب قادم لا محالة وقريبا جدا، خاصة وأن الرئيس عبد الفتاح السيسي، أكد مرارا أنه لا يوجد أحد فوق الحساب والشرفاء في البلاد ينتظرون رفع الحصانة للمثول أمام سلطات التحقيق لمحاسبته على التقارير والمخالفات".

هاني العتال رئيس الزمالك مرتضى منصور
الأسبوع الليبي
المرصد