بوابة إفريقيا الرياضية
الخميس، 28 مارس 2024 12:50 مـ بتوقيت طرابلس
بوابة إفريقيا الرياضية

أخبار الرياضة

عاجل - تونس: جاهزون لإستضافة دوري الأبطال بحضور جماهيري | فيديو

وزير الرياضة التونسي: جاهزون لإستضافة دوري الأبطال بحضور جماهيري
وزير الرياضة التونسي: جاهزون لإستضافة دوري الأبطال بحضور جماهيري

كشفت السيد أحمد قعلول وزير الشباب والرياضة التونسي عن جاهزية بلاده لـ إستضافة الدورة المجمعة الخاصة بنصف نهائي ونهائي دوري أبطال إفريقيا والتي تضم كل من الأهلي والزمالك من مصر والوداد والرجاء من المغرب .

ويواجه الأهلي نظيره الوداد المغربي في نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا في شهر سبتبمبر المقبل مثلما أعلن الإتحاد الإفريقي لكرة القدم (كاف) على أن يواجه الزمالك المصري نظيره الرجاء المغربي في نفس الدور في البطولة .

وفي مداخلة تلفزيونية عبر شاشة أون تايم سبورتس كشف قعلول قدرة تونس على إستضافة الحدث مؤكدًا تقديم الدولة التونسية طلب رسمي لإستضافة الحدث الهام لكن حتى هذه اللحظة لم يتم الرد على الامر بشكل حاسم أو قاطع.

وواصل وزير الرياضة التونسي: "في حالة موافقة الكاف على طلب تونس بإستضافة الدورة المجمعة لدوري أبطال إفريقيا ، سندرس حينها حضور الجماهير للمباريات فتح المجال الجوي وفق بروتوكول طبي مشدد من أجل حماية الضيوف من القارة السمراء" .

وأتم وزير الرياضة التونسي حديثه بالتأكيد على أسبقية تقديم الطلب من بين العديد من الدول الإفريقية الراغبة في إستضافة الحدث متمنيًا الموافقة بشكل رسمي على طلب تونس لإستضافة المباريات بالكامل .

دوري أبطال إفريقيا أحمد قعلول وزير الرياضة التونسي كاف
الأسبوع الليبي
المرصد