بوابة إفريقيا الرياضية
الثلاثاء، 23 أبريل 2024 12:26 مـ بتوقيت طرابلس
بوابة إفريقيا الرياضية

أخبار الرياضة

مورينيو: ما زلنا في صراع التأهل للدوري الأوروبي

المدرب جوزية مورينيو
المدرب جوزية مورينيو

أشاد البرتغالي جوزيه مورينيو، المدير الفني لنادي توتنهام هوتسبير، بالعمل الكبير الذي يقوم به نظيره في آرسنال، ميكيل أرتيتا، مشيرا إلى أن فريق الجانرز يتحسن بشكل كبير في الآونة الأخيرة.

وتغلب السبيرز، ثامن ترتيب الدوري الإنجليزي، على آرسنال بهدفين مقابل هدف واحد في قمة منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز، ليحسم بذلك رجال مورينيو ديربي شمال لندن.

وفي هذا الإطار، قال مورينيو في تصريحات أبرزتها شبكة سكاي سبورتس الإنجليزية عقب نهاية المباراة: "أعتقد أن المباراة كانت تكتيكية أكثر من أي شئ آخر، ولكي نكون صادقين أعتقد أن أرتيتا وجد طريقة مثالية مع آرسنال".

وأضاف: "في الوقت الحالي هم في طريقهم إلى الاستقرار والتحسن وشعرنا أنه يجب علينا التكيف مع أسلوب لعبهم، وأعتقد أننا قمنا بذلك بشكل جيد للغاية".

واستطرد: "عدد المرات التي وصل فيها كيران تيرني وهيكتور بيليرين عادة إلى الثلث الأخير بينت مدى سيطرتنا على مجريات الأمور بشكل كبير.

وأردف: "حتي الفترة الأولى من الشوط الثاني عندما كانوا يستحوذون بشكل أكبر على الكرة وكانوا متواجدين في نصف ملعبنا، كنا مرتاحين تمامًا في هذا الوضع.

واستمر: "أعتقد أنه خلال المباراة لم يفكر أحد في ذلك، حتى أنا لم أفكر فيه، لكن آرسنال حصل على راحة لمدة 48 أكثر مننا، لذلك كان الأمر صعبًا ولكن اللاعبين بذلوا جهدًا كبيرًا من أجل تلك المعركة".

وأتم: "نحن سعداء لأننا جعلنا المشجعين سعداء، نحن سعداء لأننا ما زلنا في القتال للفوز بمركز مؤهل للدوري الأوروبي".

جوزية مورينيو توتنهام الدوري الإنجليزي آرسنال
الأسبوع الليبي
المرصد