بوابة إفريقيا الرياضية
الخميس، 13 أغسطس 2020 04:27 صـ بتوقيت طرابلس
بوابة إفريقيا الرياضية

أخبار الرياضة

بيولي : لسنا سعداء بوضعنا الحالي وسوف نقاتل حتى النهاية

ستيفانو بيولي مدرب ميلان
ستيفانو بيولي مدرب ميلان

عبر ستيفانو بيولي مدرب ميلان عن عدم رضاه بالمرة بالترتيب الحالي للفريق في جدول ترتيب الدوري الإيطالي لكرة القدم حيث يحتل الروسونيري المركز السابع برصد 49 نقطة .

وقال بيولي في مؤتمر صحفي عشية المباراة أمام نابولي نقلت وقائعه شبكة سكاي سبورت إيطاليا :"كنا في المركز السابع قبل ازمة كورونا وما زالنا في نفس المركز ولن أكون سعيدًا بإنهاء الموسم بهذه الوضعية لذلك يجب علينا محاولة الوصول للأندية التي تتقدمنا في الترتيب ونحاول تحسين وضعنا".

وأضاف :"لا فائدة من النظر إلى الوراء، في البداية لم يكن لدينا هذه الاستمرارية والتي هي حقيقة جوهرية في أننا عملنا معًا قليًلا، سوف يستغرق الأمر وقتًا لبناء نموذج خاص بالمباريات، فلسفة خاصة، الآن يجب علينا إنهاء البطولة بشكل جيد وأمامنا 7 مباريات في 20 يومًا تمنحنا الكثير من النقاط".

وتحدث مدرب ميلان عن مواجهة نابولي الأحد في قمة مباريات الجولة 32 لمنافسات الدوري الإيطالي حيث قال :"سيواجه نابولي سباقًا صعبًا فهو فريق رائع للغاية ويمتلك مدرب غير عقلية اللاعبين ويقوم بعمل جيد ونحن كذلك ولذلك نحن نفكر في ما يمكننا القيام به حتى نهاية الموسم وما زال أمامنا الكثير للقيام به".

وأكمل :" الحسابات تتم في النهاية وما زال هناك عمل كثير للقيام به من خلال دفع اللاعبين وإعطاء كل شيء حتى يوم 2 أغسطس والشيء الذي يمنحني الرضا هو أن اللاعبين جميعًا يفكرون فقط في بذل أقصى جهد حتى النهاية".

ستيفانو بيولي ميلان نابولي الدوي الإيطالي
الأسبوع الليبي
المرصد