بوابة إفريقيا الرياضية
الجمعة، 19 أبريل 2024 04:57 مـ بتوقيت طرابلس
بوابة إفريقيا الرياضية

أخبار الرياضة

ريال مدريد يستغل أزمة إسبانيول في صفقة روكا

اللاعب مارك روكا
اللاعب مارك روكا

ذكرت تقارير صحفية في إسبانيا، مساء الجمعة، أن متصدر ترتيب دوري الدرجة الأولى، ريال مدريد، يخطط للتوقيع مع اللاعب مارك روكا، نجم فريق إسبانيول هذا الصيف.

وترددت العديد من التقارير حول رغبة الفريق الملكي في ضم روكا خلال الصيف الماضي، لكن إدارة إسبانيول طالبت بـ40 مليون يورو نظير التخلي عن لاعب الوسط الشاب.

ووفقًا لما نشرته يومية "ديفنسا سنترال" الإسبانية، فإن إدارة إسبانيول ستضطر هذا الصيف إلى سماع عرض ريال مدريد لضم روكا، بعد هبوط الفريق رسميًا إلى الدرجة الثانية.

وأوضح التقرير أن الفريق الكتالوني بحاجة الى بيع بعض لاعبيه هذا الصيف من اجل ضخ الاموال، مردفًا أن روكا سيكون على رأس لاعبي إسبانيول المغادرين خلال الصيف المقبل، في ظل راتب اللاعب المرتفع.

وتابع أنه في ضوء الأزمة المالية التي يواجهها إسبانيول، سيتفاوض ريال مدريد مرة أخرى على ضم روكا مقابل 20 أو 25 مليون يورو.

وختم التقرير بالقول إن ريال مدريد يرغب في الاستفادة من الأزمة المالية الحالية في ظل تفشي فيروس كورونا لضم روكا بسعر زهيد، بالإضافة إلى العلاقات الجيدة بين مسؤولي الفريق الملكي وإسبانيول، لكن الأمر يعتمد في النهاية على رغبة المدرب الفرنسي زين الدين زيدان في ضم اللاعب البالغ من العمر 23 عاماً.

روكا خاض مع إسبانيول هذا الموسم 41 مباراة في جميع المسابقات، وسجل هدفين، وقدم ثلاث تمريرات حاسمة.

مارك روكا ريال مدريد الانتقالات إسبانيول
الأسبوع الليبي
المرصد