بوابة إفريقيا الرياضية
الثلاثاء، 16 أبريل 2024 06:16 صـ بتوقيت طرابلس
بوابة إفريقيا الرياضية

أخبار الرياضة

جوارديولا يعلق على تقنية الفار والتدوير قبل مواجهتي مدريد وآرسنال

جوارديولا يعلق على مواجهة ريال مدريد المرتقبة
جوارديولا يعلق على مواجهة ريال مدريد المرتقبة

تحدث الإسباني بيب جوارديولا المدير الفني لفريق مانشستر سيتي الإنجليزي عن المواجهات المرتقبة للفريق سواء في الدوري الإنجليزي أمام برايتون وآرسنال أو في دوري أبطال أوروبا الشهر المقبل أمام فريق ريال مدريد الإسباني .

وقال بيب خلال المؤتمر الصحفي الخاص بمواجهة برايتون: "تواجهنا بعض المشكلات البدنية بعد توالي المباريات، لهذا السبب نقوم بتدوير اللاعبين، يجب أن نصل لمباراتي أرسنال وريال مدريد في أفضل حالة ممكنة، وفي الوقت ذاته فإن أفضل طريقة لنكون جاهزين هي أن نلعب بإيقاعنا" .

وأضاف: "مباراة الذهاب ضد الريال لعبناها في مدريد، ومباراة العودة نخوضها في ملعبنا، هذا وضع طبيعي ، لا يتعلق الأمر بأفضلية، ولكن كما هو في أدوار خروج المغلوب، تكون هناك مباراة في المنزل وأخرى بعيدا" .

وتطرق بيب في حديثه عن تقنية الحكم الفيديو المساعد: "أعتقد أن تقنية الفار ستكون أفضل في الموسم المقبل، إنه الموسم الأول لتطبيقها، سيكون عليك أن تسأل الأشخاص المسؤولين بخصوص الأمر، أنا لست متخصصا في هذا النوع من الحالات، لا أدرى إن كانوا سيعترفون بالواقع، اطلب منهم وليس مني" .

وأتم بيب حديثه عن محرز وبيرناردو: "محرز لاعب مذهل، إنه لاعب رائع ويتمتع بثقة مذهلة بنفسه، إنه الرجل الذي يخلق شيئا مميزا دائما، نحن سعداء بوجوده معنا، بإمكانه مساعدتنا حين يلعب وحين لا يلعب، آمل أن أتمكن من تحسينه ، أما بيرناردو سيلفا أعتقد أن هناك بعض اللاعبين يكونون سعداء فقط حين يلعبون، وعندما لا يلعبون لا يكونون سعداء ويتصرفون مثل طفل صغير، لكن بيرناردو سيلفا يفعل عكس ذلك تماما، إنه رجل ناضج" .

 

بيب جوارديولا ريال مدريد دوري أبطال أوروبا
الأسبوع الليبي
المرصد