بوابة إفريقيا الرياضية
الخميس، 25 أبريل 2024 02:48 صـ بتوقيت طرابلس
بوابة إفريقيا الرياضية

أخبار الرياضة

زيدان: حتى الآن لم نحقق شيئاً.. وهازارد سيكون معنا غدًا

زيدان المدير الفني لريال مدريد
زيدان المدير الفني لريال مدريد

كشف زين الدين زيدان المدير الفني لريال مدريد عن حالة فينيسيوس جونيور ومارسيلو وإيدين هازارد قبل مواجهة ديبورتيفو ألافيس غدًا في الجولة الـ35 من الدوري الإسباني.

وقال التكتيكي الفرنسي في تصريحات نشرتها يومية "ماركا" الإسبانية: "الفوز بالدوري؟ حتى الآن لم نحقق شيئاً، نحن نفكر فقط في مباراة الغد وستكون صعبة مثل بقية المباريات".

وأضاف: "لا يوجد شيء حول إصابة فينيسيوس جونيور بفيروس كورونا، اللاعب سيكون معنا في مباراة الغد، في بعض الأحيان تحدث هذه الأمور".

وزاد: "لديكم كل المعلومات عن لوكا يوفيتش، وبما أننا لا نريد المخاطرة، فهو لن يكون معنا، آمل أن يكون بخير وأن يعود قريبا، هناك أشياء تجري، صحيح أنه ليس سعيدا، خاصة مع إصابته، لكنه لاعب جيد للغاية ومهاجم يسجل الأهداف، لكنه لم يلعب كثيراً".

وأوضح: "سوف نعتمد عليه في الموسم المقبل أيضا، وأنا أعلم أن هناك الكثير من النقاش حول هذا الموضوع، لقد واجه بعض المشاكل، لكنه لاعب كرة قدم جيد".

واستطرد: "هازارد؟ كان يشعر ببعض الألم في كاحله، وإصابته ليست قوية، لقد تدرب معنا بشكل طبيعي وأتمنى أن يكون معنا في المباريات المتبقية من الدوري الإسباني وفي دوري أبطال أوروبا، إنه ليس خائفاً ويريد مساعدة الفريق وغداً سيكون معنا".

وعن مارسيلو، أجاب زيزو: "يعاني من إصابة طفيفة وبالتالي لم يتدرب اليوم، سنرى حالته تتطور في الأيام المقبلة، لأنه سيتعرض للأشعة غداً، تشكيلة مباريات الغد واضحة بالنسبة لي، لكنني لن أقول لك من سيلعب".

وختم: "أشاهد جميع المباريات لأنني أحب مشاهدة كرة القدم، لكنني لا أفكر في طريقة لعب الخصوم".

زيدان ريال مدريد ديبورتيفو ألافيس الدوري الإسباني
الأسبوع الليبي
المرصد