بوابة إفريقيا الرياضية
الجمعة، 29 مارس 2024 04:23 صـ بتوقيت طرابلس
بوابة إفريقيا الرياضية

أخبار الرياضة

تيباس: أتمنى بقاء ميسي مع برشلونة

خافيير تيباس رئيس الليجا
خافيير تيباس رئيس الليجا

أعرب خافيير تيباس، رئيس رابطة الدوري الإسباني لكرة القدم، عن أمنيته في بقاء الأرجنتيني ليونيل ميسي، مع فريقه برشلونة، حتى اعتزال قائد التانجو عالم كرة القدم.

وتحدث تيباس عندما سُئل، بصفته رئيسًا لرابطة الليجا، عما إذا كان يفضل عودة البرازيلي نيمار جونيور دا سيلفا كلاعبًا في صفوف برشلونة وتشافي هيرنانديز كمدير فني على مقاعد البدلاء، حيث علق: "يمكنهم اتخاذ قراراهم بشأن ذلك".

وأضاف تيباس: "بالنسبة لي، أفضل أن يبقى ميسي مع برشلونة، لعب الدوري الإسباني خارج إسبانيا ليس من أولوياتي، لا يُسمح بالذهاب للعب في ميامي لأنهم يعتبرون أن هذا لهم وهذا كل شيء، يعتقدون أن السفر إلى الخارج ليس جيدًا لكرة القدم الإسبانية".

وزاد: "بهذه الطريقة، يتم العمل في استاد البرنابيو ويمكن إعادة استخدامه في وقت لاحق، وهو أمر جيد دائمًا في لحظة أزمة كهذه، ولهذا السبب منحناهم الإذن باللعب في الملعب الفرعي، مثل ليفانتي، الذي يلعب في ملعب لانوسا في إطار تطوير ملعب سيوت دي فالنسيا".

وأضاف: "وعلاوة على ذلك، فإن المباريات في ملعب ألفريدو دي ستيفانو تقام خلف أبواب مغلقة، ومع الواقع الافتراضي الذي صنعناه، فإنه يعمل بشكل جيد للغاية كملعب لريال مدريد".

يذكر أن ريال مدريد يحتل قمة الترتيب العام برصيد 77 نقطة، متفوقًا على غريمه التقليدي برشلونة، حامل اللقب، وصاحب الـ 73 نقطة.

تيباس برشلونة الليجا الدوري الإسباني
الأسبوع الليبي
المرصد