بوابة إفريقيا الرياضية
الخميس، 25 أبريل 2024 08:23 صـ بتوقيت طرابلس
بوابة إفريقيا الرياضية

أخبار الرياضة

بيولي : مواجهة يوفنتوس صعبة ولكن الفوز هدفنا الوحيد

ستيفانو بيولي مدرب فريق ميلان
ستيفانو بيولي مدرب فريق ميلان

أعرب ستيفانو بيولي مدرب فريق ميلان عن ثقته في جاهزية لاعبيه لمواجهة يوفنتوس متصدر الدوري الإيطالي غدا، الثلاثاء في قمة مباريات الجولة 31 من الكالتشيو.

وقال بيولي خلال حديثه بالمؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة والتي نقلته صحيفة "لاجازيتا ديللو سبورت" الإيطالية :"أعتقد أن مواجهة يوفنتوس سوف تمثل دافع لنا لتقديم أفضل ما لدينا، والتغلب على الصعوبات التي واجهناها وسيتعين علينا التفوق في كل شيء لأننا نلعب ضد الأفضل وأظهروا ذلك منذ سنوات عديدة".

وأضاف :" نحن نقترب من أفضل المستويات ، الآن تمكنا من هزيمة أندية المقدمة ويجب علينا أن نفعل ما هو أفضل من أجل التغلب على يوفنتوس".

وعن وضعية لاعبه التركي هاكان تشالهان أوغلو بعد خروجه مصابا في مباراة فريقه الماضية أمام لاتسبو قال بيولي :"’سوف نرى حالته بالتدريبات ويوم الثلاثاء سيكون حاسمًا في القرار لقد تعرض لكدمة في الساق وآمل أن يشارك أمام يوفنتوس".

وأمتدح بيولي نجمه إبراهيموفيتش حيث قال: "حالة زلاتان لا يمكن أن تتحسن إلا من خلال المشاركة بالمباريات والتي ستكشف لنا مستواه الحقيقي فإبرا هو أقوى لاعب قمت بتدريبه على الإطلاق من الناحية العقلية ويشكل تهديدًا قويًا ودائمًا للمنافسين ودائمًا ما يكون ملهمًا لزملائه".

وعن مستقبله مع الفريق قال مدرب ميلان :"’أريد فقط أن أنهي الموسم بأفضل وضعية ممكنة وهذا هدفي منذ أن توليت مسؤولية الفريق ولا أفكر في المستقبل ".

الجدير بالذكر بأن يوفنتوس يتصدر جدول ترتيب الدوري الإيطالي برصيد 75 نقطة فيما يحتل ميلان المركز السابع برصيد 46 نقطة.

ستيفانو بيولي ميلان يوفنتوس إيطاليا
الأسبوع الليبي
المرصد