بوابة إفريقيا الرياضية
الجمعة، 29 مارس 2024 03:30 مـ بتوقيت طرابلس
بوابة إفريقيا الرياضية

أخبار الرياضة

سيتين مكذبًا الشائعات: ميسي بخير.. وجريزمان مهم لبرشلونة

مدرب برشلونة كيكي سيتين
مدرب برشلونة كيكي سيتين

تعمد المدير الفني لبرشلونة كيكي سيتين، نسف كل ما أثير حول مستقبل الأرجنتيني ليونيل ميسي في الساعات الـ24 الأخيرة، وعن اقترابه من مغادرة ملعب "كامب نو".

وقال كيكي في حديثه مع الصحفيين على هامش مواجهة فياريال في الليجا: "لن أتكهن بشيء، لم أسمع أي شيء منه، يبدو أنه بخير، الباقي مجرد تكهنات التي لا أتدخل فيها، هذا ما أنت عليه".

وفي سياق آخر، نفي مدرب البارسا التقارير التي تزعم أن علاقته مع المهاجم الفرنسي أنطوان جريزمان قد وصلت لطريق مسدود، قائلًا: لقد تحدثت معه، إنه محترف كبير ولاعب يمكنه فهم هذا الوضع، كما فعل في مراحل أخرى من حياته الكروية.

وأضاف: "إنه لاعب غير عادي ومهني للغاية ولن يؤثر عليه عندما يلعب مرة أخرى، إنه إيجابي للغاية، ويمكننا الاعتماد عليه 100% عندما يعود إلى أرضية الملعب، لأنه لاعب رائع ومهم للغاية للنادي وللفريق".

وأوضح: "إذا شارك، تسألني لماذا لا يلعب أنسو فاتي، لا يستطيع الجميع اللعب وأنا أقرر وفقًا لمعاييري، وفقًا لما يقدمونه، أنا لست متقلبًا".

يُذكر أن المنافس المباشر ريال مدريد يتقدم بأربع نقاط عن برشلونة برصيد 74 نقطة، وإذا ما أراد حسم التتويج دون الدخول في أي حسابات، فإنه مطالب بالفوز، في كل مبارياته المتبقية.

اللاعب ليونيل ميسي اللاعب جريزمان فريق برشلونة الانتقالات المدرب كيكي سيتين الدوري الإسباني
الأسبوع الليبي
المرصد