بوابة إفريقيا الرياضية
الثلاثاء، 16 أبريل 2024 10:15 مـ بتوقيت طرابلس
بوابة إفريقيا الرياضية

أخبار الرياضة

زيدان يرد على تكهنات رحيل ميسي

المدرب زين الدين زيدان
المدرب زين الدين زيدان

خصص الفرنسي زين الدين زيدان المدير الفني لفريق ريال مدريد الإسباني مساحة من وقته للحديث عن تكهنات رحيل الأرجنتيني ليونيل ميسي ومصيره مع برشلونة.

وتأتي تصريحات زيدان على هامش الانتصار على خيتافي بهدف نظيف ومواصلة التربع على صدارة الليجا، حيث قال: "لا أعلم شيئًا عن مستقبل ميسي، نريد دائمًا الأفضل في الدوري، لكن علينا أن نرى ما الذي سيحدث معه، ما يجب أن نكون سعداء بشأنه هو أننا قمنا بجهد جماعي استثنائي ضد الخصم الذي وضعنا في ورطة، لقد انتصرنا بروح الفريق".

وأضاف زيدان: "أعتقد أننا قمنا بعمل جيد للغاية، لكن أهم شيء هو الحالة البدنية الجيدة للاعبين، جميعهم جيدون، نحن ندافع بشكل جيد لكننا نفتقر إلى القليل من الفعالية الهجومية، لكن الفريق قوي للغاية ونريد أن نستمر على هذا النسق".

وزاد: "اللاعبون والمدربون يعانون دائمًا خلال المباريات، لأن الفوز يتطلب ذلك، ما نقوم به ليس سهلاً على الإطلاق، وبدون معاناة لا يمكننا تحقيق أي شيء".

​​​​​​​وختم: "كنا نعلم أننا سنعاني كثيراً لكنني كنت أعرف أن الهدف يمكن أن يأتي بصبر وهذا ما فعلناه، أهنئ جميع اللاعبين، في هذا الدوري، الفوز بالمباريات يكلفك دائمًا أننا نريد الفوز باللقب".

زيدان ميسي برشلونة الانتقالات
الأسبوع الليبي
المرصد