بوابة إفريقيا الرياضية
السبت، 20 أبريل 2024 12:17 صـ بتوقيت طرابلس
بوابة إفريقيا الرياضية

أخبار الرياضة

بيولي يفتح الباب أمام عودة إبراهيموفيتش في مواجهة سبال

بيولي يفتح الباب أمام عودة إبراهيموفيتش في مواجهة سبال
بيولي يفتح الباب أمام عودة إبراهيموفيتش في مواجهة سبال

لم يستبعد ستيفانو بيولي مدرب ميلان إمكانية عودة المهاجم المخضرم زلاتان إبراهيموفيتش لقائمة الفريق في مباراة سبال غدًا الأربعاء في الجولة التاسعة والعشرين من منافسات الدوري الإيطالي لكرة القدم .

وكان بيولي قرر استبعاد زلاتان من مباراة الفريق الماضية أمام روما بسبب عدم جاهزيته رغم أنه تعافي من الإصابة التي تعرض لها في الساق بالتدريبات في الخامس والعشرين من مايو الماضي .

وقال بيولي في مؤتمر صحفي قبل مواجهة سبال أبرزت صحيفة لاجازيتا ديلو سبورت الإيطالية وقائعه:" إبراهيموفيتش قد يعود أمام سبال يوم الأربعاء فهو ش يعمل بشكل جيد من الناحية النفسية، فهو أسد، أمس ، كان لديه جلسة تدريب جيدة. إذا كان لديه ليلة أخرى وأعطاني الإشارة، فيمكنني استدعائه لمواجهة سبال ".

وتحدث بيولي عن مواجهة سبال حيث قال :" ستكون مباراة صعبة. سيأتي الخصوم من هزمتين وسيبذلون قصارى جهدهم من أجل تحقيق نتيجة إيجابية و يجب أن نستمر في التركيز، ستكون البدائل حاسمة في كل مباراة، وحقيقة أن لدينا خمسة تغييرات يعطينا المزيد من الحلول ونحن لسنا سعداء بوضعنا في جدول الدوري الإيطالي، يمكننا التغلب على أي فريق".

ويحتل ميلان المركز السابع برصيد 42 نقطة في جدول ترتيب الدوري ويسعي لتحقيق الفوز من أجل الحصول على مركز مؤهل أوروبيًا في الموسم المقبل.

بيولي إبراهيموفيتش سبال إيطاليا
الأسبوع الليبي
المرصد