بوابة إفريقيا الرياضية
الخميس، 25 أبريل 2024 01:37 صـ بتوقيت طرابلس
بوابة إفريقيا الرياضية

أخبار الرياضة

كيكي: سأقدم كل ما بوسعي حتى اللحظة الأخيرة

المدرب كيكي سيتين
المدرب كيكي سيتين

يلاقي برشلونة حامل اللقب، ضيفه أتلتيكو مدريد على ملعب "كامب نو" غدًا الثلاثاء في إطار المرحلة الـ 33 من عمر منافسات الدوري الإسباني لكرة القدم "الليجا".

وتحدث المدير الفني كيكي سيتين في المؤتمر الصحفي الذي يسبق المباراة، إذ قال: "أتلتيكو مدريد فريق تنافسي وستكون مباراة صعبة، بطبيعة الحال مهمتنا صعبة غداً، أعتقد أن جميع المباريات المتبقية مهمة".

وأضاف: "لقد اجرينا الكثير من المحادثات أمس حول ما يجب تحسينه وكيفية إنهاء اللقاء بنفس مستوى الشوط الأول، ما يحدث الآن أمر طبيعي، كل شيء سيتغير عندما نعود إلى الفوز".

واستطرد: "هذا فريق ولكل شخص دور، كل لاعب عليه أن يعرف ماذا يقدم من أجل الفريق، هناك أشياء ما زلت أتعلمها لأنها جديدة بالنسبة لي".

وبسؤاله عن أزمة آرثر ميلو، أجاب: "لا أعرف ما تقوله والدة آرثر على وسائل التواصل الاجتماعي، لكنني أخبرته أنه ليس لدي أي شك في التزامه حتى نهاية الموسم بمساعدة الفريق وهو مستعد للقيام بذلك".

وختم: "سأفعل كل ما بوسعي حتى اللحظة الأخيرة للقيام بالأمور بشكل صحيح من أجل الاستمرار في المنافسة، في بعض الأحيان لا يعتمد الأمر عليّ، أنت تعرف ما يجري في كرة القدم".

يذكر أن ريال مدريد يحتل صدارة الترتيب برصيد 71 مبتعدًا بفارق نقطتين عن برشلونة الذي تعثر بنتيجة التعادل مع سيلتا فيجو وتوقف رصيده عند 69 نقطة قبل 6 جولات من النهاية.

برشلونة ريال مدريد أتلتيكو مدريد الليجا
الأسبوع الليبي
المرصد