بوابة إفريقيا الرياضية
السبت، 20 أبريل 2024 02:23 مـ بتوقيت طرابلس
بوابة إفريقيا الرياضية

أخبار الرياضة

إنجاز ليفربول وخطأ كاراجر في صدر صحف إنجلترا

ليفربول يتوج بالدوري الإنجليزي
ليفربول يتوج بالدوري الإنجليزي

تعددت اهتمامات صحف إنجلترا، الصادرة اليوم الجمعة، والتي جاء على رأسها تتويج فريق ليفربول بلقب الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم (2019-2020).

وألقت صحيفة "ديلي ميل"، عبر موقعها الإلكتروني، الضوء على البطل الجديد للبريميرليج، لافتة إلى أن "الريدز سحق ضيفه كريستال بالاس 4-صفر يوم الأربعاء وكشف عن جميع صفات البطل متفوقاً بفارق يزيد عن 20 نقطة عن مانشستر سيتي القوي، وهو ما جاء بمثابة إعلان قوي بالتميز المطلوب في هذه الأوقات الغريبة".

بينما حمل غلاف صحيفة "ديلي ميل" عنوان "أبرز انتصار في تاريخ ليفربول"، على لسان مارتن صمويل، الذي قال إنّ ما حققه فريق المحترف المصري محمد صلاح في ظلّ هذه الظروف يقترب من التفوق على إنجاز ليستر سيتي عند فوزه بلقب الدوري الممتاز في موسم 2015-2016.

أما جيمي كاراجر مدافع ليفربول السابق فقد أعرب عن سعادته لا سيما وأن الفريق أثبت أنه كان مخطئاً بعدما كتب مقالا في عام 2017 قال فيه إنه غير مقتنع بقدرة كلوب على الفوز بلقب الدوري، موضحًا: "وصل كلوب إلى أنفيلد قائلاً إنه يريد تحويل المتشككين إلى مصدقين، وكنت أنا أحد الذين فقدوا الأمل".

وأضاف المدافع السابق: "أنا سعيد للغاية بالاعتراف بأن هذه الكلمات تبدو الآن في غير محلها. ولسوء الحظ، لم يلومني أحد على هذه التصريحات في هذا الوقت".

ليفربول الدوري الإنجليزي كلوب صلاح ماني
الأسبوع الليبي
المرصد