بوابة إفريقيا الرياضية
الجمعة، 19 أبريل 2024 12:52 مـ بتوقيت طرابلس
بوابة إفريقيا الرياضية

أخبار الرياضة

كلوب: شعرت ببعض القلق تجاه الموسم وجاهزون للديربي | فيديو

شعرت ببعض القلق تجاه الموسم وجاهزون للديربي
شعرت ببعض القلق تجاه الموسم وجاهزون للديربي

تحدث الألماني يورجن كلوب عن المواجهة المرتقبة لفريقه ليفربول أمام إيفرتون والمقرر لها بعد غد الأحد على ملعب جوديسون بارك معقل إيفرتون ضمن منافسات الجولة الـ30 لبطولة الدوري الإنجليزي الممتاز .

وقال كلوب خلال المؤتمر الصحفي الخاص بديربي ميرسيسايد: "إلى الآن لا يوجد لاعب غائب عن المواجهة المرتقبة يوم الأحد ، جاهزون جميعًا للمباراة" .

وأضاف كلوب عن إحتمالية إلغاء الموسم بعد ظهور فيروس كورونا: "لا أخفي عليك الأمر ، نعم شعرت ببعض القلق تجاه الأمر ، لا أستطيع وصف ما شعرت به لكن هذا الأمر شعرت به في داخلي وكان في غاية الصعوبة أن أفكر في ذلك" .

وواصل يورجن حديثه: "لم نرغب بفكرة التتويج بالبطولة على أساس نسبة النقاط ، كانت رغبتنا الاولى والأخيرة هي إستئناف المسابقة ، هذا كل ما نريده هو العودة من جديد للملعب" .

وأتم كلوب حديثه عن غياب صلاح وروبرتسون: "لا يوجد مشاكل للاعبين ، الجميع هنا يرغب في العودة ، يرغب في إظهار القوة والشراسة أثناء اللعب ، لا نفكر في التتويج ، ما وصلنا له نتاج للكثير من العمل لذلك سيكون من الجديد إظهار ذلك عند العودة ، وفي النهاية مباراة الأحد سنكون جاهزون جميعًا لتلك المواجهة" .

يورجن كلوب إيفرتون وليفربول ديربي ميرسيسايد
الأسبوع الليبي
المرصد