بوابة إفريقيا الرياضية
الجمعة، 19 أبريل 2024 07:00 مـ بتوقيت طرابلس
بوابة إفريقيا الرياضية

الدوريات الخمس الكبرى

بالفيديو - سحر برشلونة يعاقب سذاجة ريال مايوركا في الليجا

برشلونة وريال مايوركا
برشلونة وريال مايوركا

حقق فريق برشلونة فوزًا مهمًا على حساب مضيفه ريال مايوركا، برباعية دون رد، اليوم السبت، في إطار الجولة الثامنة والعشرين من منافسات الدوري الإسباني لكرة القدم، بعد غياب دام لأكثر من 3 أشهر، بسبب فيروس كورونا

الهدف الأول في المباراة جاء بعد مرور دقيقتين، عن طريق التشيلي أرتورو فيدال، ليوقع على تاسع أهدافه بقميص الفريق منذ انضمامه من صفوف بايرن ميونيخ الألماني.

وعاد رفقاء اللاعب ليونيل ميسي لمواصلة طوفانهم الهجومي، إذ نجح المهاجم الدنماركي مارتين برايثوايت في إضافة هدف ثانٍ لبرشلونة في الدقيقة 36.

وفي الشوط الثاني، ضاعف الظهير الإسباني جوردي ألبا النتيجة لبرشلونة بهدف ثالث مع الدقيقة 79، بعد تمريرة سحرية من قبل الأرجنتيني ليونيل ميسي، قبل أن يعود قائد التانجو ويدون هدف الختام لصالح فريقه، لينتهي اللقاء بفوز مقنع للفريق الكتالوني.

وغاب عن قائمة برشلونة ضد ريال مايوركا الفرنسي عثمان ديمبلي، لعدم الجاهزية الفنية، بعد معاناته من إصابة الكاحل في شهر يناير الماضي وتم استقطاب مارتن برايثوايت بدلاً منه.

برشلونة بهذه النتيجة تربع على صدارة جدول ترتيب الدوري الاسباني برصيد 61 نقطة، بفارق خمس نقاط عن غريمه التقليدي ريال مدريد الوصيف الذى سيلعب غدا أمام إيبار.

 

برشلونة ريال مايوركا الدوري الإسباني فيدال ميسي ديمبلي
الأسبوع الليبي
المرصد